• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

شقيقة امل علم الدين كلوني تنتج الكمامات وتتلقى هجوماً عنيفاً

الإهداءات
  • زهور من قلب الزهور🌹:
    اللهم صل على محمد وال محمد
    وعجل فرج مولانا صاحب العصر والزمان 💕

احمد العميري

عضو نشيط
عضو في شباب الرافدين
2020-03-21
303
بغداد
جوهرة
დ2,010
الجنس
ذكر
ExtImage-3388282-1306846976.jpg
باسم علامتها التجارية Tala، أطلقت تالا علم الدين شقيقة المحامية الشهيرة المدافعة عن حقوق الإنسان أمل على الدين كلوني، مجموعة من الأقنعة الواقية تتبع أحدث صيحات الموضة.
وأوضحت تالا علم الدين أن هذه الأقنعة ليست من الإكسسوارات المستجدة المرتبطة بانتشار فيروس كورونا، وإنما هي من المنتجات شائعة الاستخدام في سنغافورة، حيث تسكن، ويستخدمها المواطنون للحماية من البرد وكذلك لأغراض أخرى مثل أوقات ما بعد إجراء العمليات التجميلية البسيطة في الوجه.
ExtImage-6301385-1929152768.jpg
جاء توضيح تالا علم الدين حول إنتاجها هذه الكمامات، بعد توجيه اتهامات لها باستغلال أزمة انتشار وباء كورونا، خاصة بعد عرض هذه المنتجات بسعر 33 دولاراً للكمامة على الموقع الالكتروني لعلامتها التجارية.
ExtImage-5959074-582573312.jpg
وأوضحت تالا أن هذه الكمامات تندرج تحت إكسسوارات الموضة المختلفة وأنها لا تتمتع بنفس خصائص الكمامات والأقنعة الوقائية الطبية الأخرى.
ولا تستخدم هذه الكمامات لمرة واحدة فقط وإنما تصلح للاستخدامات المستمرة كونها صالحة للتنظيف والغسل، كما أنها صُممت لتناسب كل من الرجال والنساء وكذلك الأطفاليذكر أن منظمة الصحة العالمية أوضحت أن استخدام الكمامة يجب أن يحدث عند الإصابة بالفيروس فقط أو اشتباه الإصابة به، وأن الإجراءات الوقائية الأخرى مثل غسل اليدين باستمرار وتطهير اليدين بالكحول هي الأهم لمنع انتشار العدوى.
تالا علم الدين تمتلك العلامة التجارية Tala وهي إحدى العلامات التجارية المتخصصة في عالم الموضة، وتسبب إنتاجها لهذا النوع من الكمامات في تعرضها للهجوم بتهمة استغلالها الأزمة..
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل