• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

عطر هوس من الرصاصي للرجال والنساء 2020

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

Gardi

المديرة .
2018-10-01
40,819
العراق
جوهرة
დ26,649
الجنس
أنثى
عطر هوس من الرصاصي للرجال والنساء 2020​

دبي، الإمارات العربية المتحدة، يناير 2020: كشفت الرصاصي، دار العطور الرائدة على مستوى المنطقة، عن تشكيلتها من خيارات العطور الفريدة التي تشكل هدية مثالية للتعبير عن أسمى المشاعر ومفاجأة الأحبة . وتوفر العلامة تشكيلة واسعة من أصناف العطور الرومانسية والعصرية المعبأة في زجاجات أنيقة والمتاحة عبر كافة متاجرها والتي تناسب مختلف الأذواق.



الرصاصي تقدم الهدية الأمثل في يوم الحب
الرصاصي تقدم الهدية الأمثل في يوم الحب






ويوصي الخبراء من علامة الرصاصي بعطور "هوس" للرجال والسيدات كهدية مثالية ، حيث تضمن بروائحها الأخاذة رسم البسمة على وجوه الأحبة في هذا اليوم المميز، وتضفي بنفحاتها الآسرة لمسات لا تقاوم من الجاذبية.

ويشكّل عطر "هوس" للسيدات الهدية المثالية للسيدة التي ترغب بإضفاء لمسة أنيقة وجريئة على إطلالتها، حيث يعبق العطر المحضر من مزيج الأخشاب والزهور بنفحات فريدة من شذى الرّمان والياسمين ونجيل الهند.

وينصح خبراء العطور من "الرصاصي" السيدات باختيار عطر "هوس" للرجال كهدية مثالية لشريك الحياة، حيث يعكس العطر الخشبي الفاخر بروائحه المائية قوة وعزيمة الشخصية المفعمة بالرجولة، ويتألق العطر بنفحات من الخشب والعنبر الرمادي والمسك، لتجسد روح المغامرة والاستكشاف التي يتسم بها الرجل العصري.

كما تزهو الزجاجات الأنيقة بألوان ذهبية للسيدات وتدرجات الرمادي الفاتح للرجال، مع زخرفة بشكل ثعبان ملتف حول غطاء العبوة، بينما تقدّم نقشة جلد الثعبان على العبوة طابعاً من الترف والفخامة.

ليالينا
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل