توقعات الابراج شهر أبريل - نيسان 2020

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
توقعات الابراج شهر أبريل - نيسان 2020


كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

حركة الكواكب لشهر ابريل نيسان 2020 :

الشمس : مستمرة في برج الحمل حتى 20 ابريل نيسان لتدخل برج الثور الترابي لتعيد الاستقرار وتوازن من جديد لتشكل اقتران مهم مع اورانوس في الثور وانسجام متوازن مع المشتري في برج الجدي لتعيد تصحيح المسار للابراج الترابية ..
الزهرة : تبدء في برج الثور لتنتقل في 3 ابريل نيسان الساعة 5:11 عصراً لبرج الجوزاء طيلة الشهر لتشكل انسجام مهم بين زحل والمريخ في برج الدلو الي رح يعملو تغيرات صحية عالمية على مدار شهرين تقريباً..
المريخ: في 30 مارس اذار الساعة 7:44 مساءً ينتقل لبرج الدلو ويستمر طيلة شهر ابريل نيسان ..
عطارد : يبدء بتقدم من جديد بالحوت ثم يدخل برج الحمل بالثلث الثاني عم يخلينا اشخاص عمليين لكن عم نكون متسرعين وهاشي محتاج صبر وتروي لنقدر ننجح ونوصل وكتير بيعطينا طاقة واندفاع وتهور وعم نفكر بامور روحانيات وعلوم الغيب ولحلول على صعيد العاطفي ..
المشتري : متقدم في برج الجدي طيلة الشهر يدعم الابراج ترابية طيلة الشهر ..
زحل : في برج الدلو رح يكون بموقع مهم وداعم بلاخص الحمل القوس الأسد الميزان والدلو ..
أورانوس : متقدم في برج الثور ليعمل تغيرات مفاجئة على صعيدنا الشخصي او العالمي وبلاخص الثروات والمال.. كمان هاشهر رح نشهد ثورة بالعلم كبيرة قد تأخذ صدى كبير بالعالم ..
اقتران اورانوس بالشمس بالثلث الاخير في برج الثور رح يكون في مفاجئات كتيرة وتغيرات مهمة على صعيد الشخصي والعالمي ..
نبتون : متقدم في برج الحوت طيلة الشهر..
بلوتو : متقدم في برج الجدي طيلة الشهر ..
توقعات برج الحمل

توقعات برج الحمل لشهر ابريل نيسان 2020 ♈

مهنياً:تدريجي الامور افضل انفراج وطاقة ومال وانطلاقة جديدة ..
شهر متعب ركود وتعب والامور ابداً ماكانت لصالحك كان عندك التزامات ومسؤوليات كبيرة وهموم زادت عن حدها خليك على يقين بان الانفراج قريب وشهر يحمل نقطة تحول جديدة بحياتك المهم تبقى ثقة حاضرة وتتفائل بالقادم ..
رح تزيد طاقتك هذا الشهر ورح تدعم برجك بشكل منيح بتغيرات شخصية بلاخص مع انطلاقة الربع الاول من الشهر حاول تبعد عندك الشكوك ولا تفكر بشي راح ابدا من نقطة الاولى وخليك مندفع ومتفائل وفكر بايجابية لتقدر تتجاوز الركود الحاصل ..
شهر عم يدعمك اجتماعياً وعودة الروح من جديد عم تستعيد طاقتك وتوازنك بالحياة من جديد ..
رح يكون عندك خيارات كبيرة واوسع ومجالات جديد ورح يكون عندك دعم من ناس المحيطة انت قد المسؤوليات وهاشي رح بخلي الكل يعترف انك ناجح وقاد دير امورك باصعب ظروف وحسم خياراتك وحلول لعدة مشاكل واجهتك بالفترة الاخيرة وحلول لامور قضائية وادارية ..
الحظ داعم لتغييرات وانطلاق باعمال جديدة او مشروع جديد ولامور تسير بخطة جيدة مع بداية الربع الثاني من شهر قد تكون تغيرات كلية ولصالحك
يحتاج منك هذا الشهر ان تكون متفهم للامور الكلية بعيلتك وان تراعي وضع الجميع وان تأخذ بلاسباب خليك قريب من الكل وكون دبلوماسي ومتفهم ..
شهر داعم الك باخبار حلوة ونجاح وتطور وانفراج بلاخص انك تعبت من عرقلة وتأجيل لكتير امور بحياتك ..
الثلث الأخير مع دخول الشمس برج الثور رح تكون داعمة الك على صعيد المالي او دخول بمشروع جديد وكما بدي منك تنتبه على مصاريف مالية كبيرة او دفع على نقل او تجهيز او صحة ..
الزهرة في برج الجوزاء بيدعم بيت السفر وتنقلات والحرية رح تلاقي فرص لسفر متعدد وحركة ودعم مهني وتواصل كبير واتصال ولقاء مهم وعقارات وممكن تشغلك امور دراسة او دراسات عليا ورح تحسن امورك صحية بشكل كبير.. والبعض عندو اهتمام بأخ وممكن سيارة او موبايل جديد.
المريخ وزحل في برج الدلو اندفاع واهتمامات شخصية وصحية كبيرة ومساعدة من اشخاص مهمة وبتعيد حساباتك بامور كتيرة وبلاخص باشخاص وناس مقربة وضمن محيطك وممكن البعض يدخل بعلاقات سرية او جنسية ..
عطارد في برج الحمل بيدعمك باخبار منيحة بوضعك او بوضع حدا بعيلتك وتحسن بامورك الشخصية والاتصالات وبالعمل وكل مايخص الاوراق.
عاطفياً:شهر داعم الك عاطفياً لديك اخبار سارة تمتلك جاذبية وسحر خاص عودة المياه الى مجاريها ولتلاقي حلول لمشاكلك العاطفية رح تكون محط انظار الكتار مما يوفر لك الأرضية المناسبة للارتباط وتعرف بأشخاص جدد وحصول تغيرات مفاجئة وسريعة عن طريق صدفة وامكانية لعودة شخص قديم بس الفلكي علي بينصحك تبتعد عن الماضي ولا تفكر بعلاقة سطحية او مامنها نتيجة ونتبه من العلاقات السرية .. وحاول تكون قوي ولا تمر بلحظات ضعف تأثر عليك عاطفياً.
صحياً:من افضل الاشهر صحياً لتتحسن امورك وتشعر بطاقة ايجابية على مدار الشهر ممكن تزور طبيب لتطمئن على صحتك او لتعالج مشكلة وتشفى من مرض او التهابات او البعض ممكن يعمل عملية ناجحة .


توقعات برج الثور

توقعات برج الثور لشهر ابريل نيسان 2020♉

مهنياً:شهر العلاقات وتغيرات على المستوى شخصي .
قد تعاني في بداية شهر نيسان تاخير وتأجيل لقصص كتيرة عندك وعم تحس بعزلة فترة مؤقتة وبتمر وانت مابينخاف عليك ..حركة الكواكب ستكون داعمة لك رح تسيطر ع الوضع بنصف الثاني من الشهر
رح يكون عندك علاقات كبيرة ومهمة وبشكل اوسع بعد ركود وما كان في شي عم يكمل معك وكنت بعيد عن الانظار او كنت مطر تكون لحالك رح تتلقى مساعدة ودعم من اصدقاء لديك او لتعارف بناس ولقاءات بشخصية مهمة ..
عليك بصبر بربع الاول والثاني لتعيد توازن من جديد رغم العرقلة وتاجيل الفلكي علي بينصحك انو لا تهتم فأنت على موعد مع الحظ وطاقة وتحقيق المكاسب المعنوية والمادية وتحقيق نجاح والانفراج
عم تمر بفترة مانك راضي فيها عن وضعك ابدا ولامور عم تكون في تراجع بالفترة الاولى وكلشي عم يمر ببطئ شديد لا تخلي هاشي يأثر عليك ولامور في حال تحسن تدريجي لا تهتم ..
مابعرف كتير امور متعبة وعم تحس بضيق واشخاص مزعجين بحياتك وطاقتن سلبية مؤثرة وممكن تفكر تقطع علاقتك ببعض الاصدقاء او تسبب بسوء تفاهم مع المسؤولين والمدراء او شخصية مهمة او ناس مصلحجية ومنافقين وبلاخص الذين لم يوفوا بوعودهم لك .. الفلكي علي بينصحك لا تصعد الخلافات وكون هادي وصبور وحاول لا تكون مندفع ولا تجازف بشي بلاخص ثلث الاول والثاني حتى ماتتسبب بمشاكل ..
رح تبدء الامور بلانفراج تدريجي بعد ضبابية ليعود الحظ وطاقة لبرجك ورح تكون الامور افضل ولصالحك وبلاخص الربع الاخير ..
الثلث الاخير ومع دخول الشمس برجك رح تنشط على كافة الاصعدة لتلاقي الحظ وطاقة ودعم الفلك الك وتغيرات جذرية بحياتك ورح تحصل على دعم من اشخاص مهمة ورح ترجع مكانتك طبيعية بين الكل وتحسن مهني مالي صحي.
الزهرة في برج الجوزاء بتدعم حظوظك المالية بشكل جيد ممكن تحصل على مال او اذا حابب تدخل شغل مالي او تغطية نفقات خاصة او مشاريعك المهنية وممكن تحصل على استقرار مالي ودفعة او مكافئة ولازم ضب ايدك كمان على مصاريفك والعزائم .
المريخ و زحل ببرج الدلو تدريجي بتعود الامور للعمل وعم ينشط بيت العمل والوظيفة لتحقيق شهرة او سمعة وزيادة بشعبيتك او لتحصل على عمل جديد او تبدا مشروع وتعارف باشخاص ذات قيمة معنوية .. الفلكي علي بدي نبه البعض من مشاكل ويهدي بشغلوا ومع المدراء حتى ماتخسر شغلك وبلاخص انو في ناس عم تشتغل فيك من تحت لتحت ..
عطارد في برج الحمل بسبب مصاريف مالية على امور صحية نتبه من الحوادث والاعطال وبسبب تاخير وتأجيل بلقاءات وقصص اوراق ونتبه من سرقة وعلى موبايلك ..
عاطفياً:ساير شوي وامورك رح تكون بخير بلاخص لتجد الشخص المناسب رغم خيبات الامل الي مريت فيها .. الفلك بكون داعم الك وبساعدك لتقلب الامور لصالحك وبتمتلك الجاذبية لاستقطاب الجنس الاخر وفترة رح تكون مميزة بالمعجبين وناس الي ممكن تتقرب منك رح يدخل حب جديد لقلبك و ممكن تكون علاقات صداقة مهمة والبعض ممكن علاقات صداقة تتحول لحب .. ربع الاخير رح يكون كتير مميز تطورات بالعاطفة الحظ بكون معك لتبتعد عن المشاكل وتوصل علاقتك الى الاستقرار لمهم لا تعطي ثقتلك بسرعة وممكن كتار يدخل علاقات سرية ..
صحياً:شهر في اوقات متعبة صحياً وبلاخص ربع الثاني حاول تنتبه على صحتك هالفترة ولا تهمل اي شي بخص وضعك وضع كمان حدا بعيلتك لامور بثلث الاخير بترجع بتتحسن وفي شفاء من مرض .
توقعات برج الجوزاء

توقعات برج الجوزاء لشهر ابريل نيسان 2020♊

مهنياً:شهر تواصل والمال والعاطفة والحب.
يحمل لك هذا الشهر علاقات كتيرة وناس داعمة الك ورح تطلع من حالة العزلة بشكل تدريجي بعد ماعانيت من قصص تعبتك كتير حتى كان في قصص كتيرة صار فيا تأجيل وانت بوقت مهم لتلاقي حالك بمكان افضل مما كنت عليه وهي فرصتك لتطلع من ضغوط والمسؤوليات والاوهام الي رافقتك منذو مدة ..
عليك ان تختار الاشخاص الداعمين لك وتستفيد من شعبيتك وحالتك الاجتماعية الكبيرة على مستوى علاقاتك مع ناس وشخصيات مهمة او مقابلات واختبارات بقصد طلب او عمل حاول لا تتردد بطلبك .. رح تزيل ضبابية والغشاوة وتكشف الامور على حقيقتها وتستغل الفرص المتاحة.
رح ترتاح هذا شهر ورح تكون مدعوم من كوكب الزهرة في برجك حاول تكون عنيد ومتمسك برأيك وتبتعد عن العواطف والمجاملات ورح يكتر تواصل والاتصالات ودعم وناس كتيرة وجديدة ورح تلاقي حلول لمشاكل معقدة عندك ورح يكون عندك شغل جماعي بلاخص اذا بتحب هيك شي حتى ممكن تحقق هدف من اهدافك هذا الشهر بمساعدة شخص فاستعد لذلك وتحدى ظروف لتبدأ عمل جديد قريباً جداً او تغيير ممكن بشغلك بس الفلكي علي بقلك لا تتسرع ..
الثلث الأخير مع دخول الشمس برج الثور لن يكون داعم لك وبتعاني من حالة بطئ وممكن تسمع كلام بحقك او تنلام ببعض القصص حاول كتير انك ماتوثق بمين ماكان ونتبه لعلاقاتك مع المحيطين فيك وخليك على حذر بمعاملتك والفلكي علي بينصحك تبعد عن بعض ناس المزعجة لك وتكون هادئ وتريح حالك .. وفرصة عندك لتشتغل شي جديد ممكن ضمن مؤسسة جديدة او شخص مهم وتقرب من اصحاب المناصب وحاول كتير تستغل فترة ثلث الاول وثاني لتنجز اعمالك.
الزهرة ببرجك تغيرات مهمة على صعيد الشخصي ورح تعطيك الزهرة الحب والجمال والعاطفة وعلاقات مهمة وبداية جديدة وجاذبية واطلالة مميزة ونتظر مفاجئة حلوة.
المريخ وزحل ببرج الدلو بتعود امور بتخص تجارة والدراسة وسفر وتنقلات وحركة للبيع وشراء وبتعود الاتصالات ولقاءات واي شي بخص العقارات والمنزل وتصليحات وتجهيز ..
عطارد في برج الحمل بحسن امور الاوراق والمعاملات والعقارات والمال وبتدخل بعمل جماعي ونشاطات اجتماعية وحافظ على اسرارك العاطفية وبزيد العلاقات الجنسية ..
عاطفياً:شهر عاطفي داعم الك لتلاقي الاستقرار وتطلع من الحيرة وضبابية .. عم تخطف الاضواء وتكون العيون موجهة عليك فهناك طاقة عاطفية كبيرة بلاخص ثلث الاول وثاني عم تكون جذاب وساحر وعم تمتلك الحب والاوقات الرومنسية وبعض العلاقات عم تتحول لاعجاب او حب .. المرتبطين ممكن يكون في استقرار افضل من قبل رح تكون مميز بحضورك وعم تجذب الانظار اليك وممكن تواصل مع شخص او حب قديم وعم تنشط ايضاً بعض العلاقات السرية والجنسية .. استغل هذا الشهر لتستقر امورك العاطفية وتتحرر من قيود كتيرة ..
صحياً:قصص اطفال عند البعض وممكن قصة انجاب بتشغلك .. بدي منك تستغل فترة استقرار صحي وتنتبه على حالك وتجري بعض الفحوصات اللازمة ولا تهمل اي شي عندك لازم تفكر تعمل تغيرات بحياتك على صعيد الصحة والجمال اما نبلش بنادي او ممكن البعض يعمل عملية نظم وقتك الغذائي وخفف من الاجواء الصاخبة وتجمعات واذا عم تكتر منبهات خففها بنسبة كبيرة ونتبه من الحوادث اثناء السفر ..
توقعات برج السرطان

توقعات برج السرطان لشهر ابريل نيسان 2020♋

مهنياً:شهر بدء العلاقات وتغيرات المهنية وشهرة ..
شهر متقلب يعتمد على كيفية استغلال الفرص التي قد تحسن مستواك المهني او تسبب بفشل جديد تفائل بهاشهر لتحسن امورك وتواجه بعض الصعوبات وتحديات بمجريات هذا الشهر لاتكون متوتر وقلق واستغل الامور لتقلب كلشي لصالحك ..
كون جاهز لشهر قد يكون من الاشهر المهمة والمصيرية بحياتك لتطلع من روتين القاتل والممل الذي سبب لك ضغط نفسي على عدة اصعدة خليك جاهز بقوة لاختبارات قد تكون بطريقك هذا الشهر لتحقق انجاز وتكون بموقع جيد او مكان افضل ..
عم تنشط بالعلاقات وتعزز ثقتك من جديد عم تكون محط انظر عن طريق الانترنت ومواقع التواصل لتكون علاقات جديدة وممكن تتعرف على شخص مهم بكون داعم الك بقادم الايام كل ماعليك فعله هو اثبات جدارتك وتكون صبور وتتعامل بدقة وحذر بمجال شغلك وبيتك لتحقق خطوة مهمة حسب مجالك المهني .
حاول كتير تكون حريص على سمعتك الاجتماعية ولا تهمل شي بشغلك وضمن محيطك واستعد لمواجهات جديد بقدر ماتكون جاهز بقدر ماتحصل على انتائج اهم شي تكون هادئ وصبور بتعاملك مع الجميع قد يفسح المجال للبعض لتحقيق شهرة وشعبية اجتماعية ومهنية وناس معجبة فيك وصداقات اكبر ..
كون على حذر من مشاكل بالعمل قد تتعرض لها او ضمن عائلتك من اشخاص مقربين منك .. ممكن البعض يتخلى عن عمل ويبحث عن عمل جديد اخر الفرصة مواتية لشغل جديد لكن يجب عليك ان تجتاز اختبارات ومقابلات لتستمر بهذا العمل الفلكي علي بينصحك لا تخالف القوانين باي مؤسسة تعمل بها او مهمة قد تكلف بها كون دقيق بشغلك ونتبه من الغلط هاشي عم يحملك المسؤوليات والمحاسبة ..
الثلث الأخير مع دخول الشمس برج الثور رح ينشط بيت العلاقات بكافة انواعها الاجتماعية والعاطفية واجواء اجتماعية بأنتظارك ورح تدخل مجالات مهمة وقصص مالية بتشغلك ..
الزهرة في برج الجوزاء بتقوي علاقاتك وناس مهمة واشخاص جديدة وممكن تلاقي حل لبعض المزعجين بحياتك وتحط حد لبعض الاصدقاء والمقربين وحافظ على اسرارك مهما كانت .. البعض ممكن يخسر صديق او شخص مقرب ..
المريخ وزحل في برج الدلو عم تعاني من قصص مالية ضرائب وديون ومستلزمات وحلول لمشاكل قضائية وادارية وقانونية وممكن تحتاج لدين والبعض ممكن يحصل على مال من شراكة او ميراث .
عطارد في برج الحمل مسؤوليات وضغوط مهنية وبسبب بعض المتاعب الصحية وتوتر بعلاقتك بشغلك مع زميل او مسؤول ونتبه من قصة سمعة او شهرة وقصة متعبة لاحد الوالدين ..
عاطفياً:عم تعاني من قصص متعبة بعلاقاتك العاطفية وممكن الوضع المحيط فيك سبب من اسباب مشاكلك العاطفية مانك مرتاح في بداية الشهر بلاخص حتى منتصف الشهر الفلكي علي بينصحك تهدي بوضعك وتروق بالفترة الاولى تدريجي الامور افضل بعد منتصف الشهر ورح يكون للعاطفة حيز كبير بحياتك لتحصل على تطورات افضل لتعارف جديد وتحسين وضعك مع شريك الحالي وتستقر بعلاقاتك عم تلاقي نظرات الاعجاب واشخاص ملفتين لنظر قد يحمل لك نصف الثاني تعارف بشخص مهم او صاحب مركز ومكانة ورح يكون في اهتمام وتواصل بعود من جديد ولاتصالات بتكتر .. القلب بدق من جديد وارتباط او حدث مهم بعد ماتم تأجيل .. البعض ممكن يدخل بعلاقات سرية لكن نتبه من قصة سمعة وشهرة ..
صحياً:نتبه من الحوادث اثناء تنقلاتك ممكن معرض لوعكة صحية خفيفة متل كريب والتهابات لكن لامور بخير لتقدر تتجاوز هاشي تعرض لاشعة الشمس جيد لفلكي علي بينصحك انو يكون بشكل غير مباشر تذكر هاشي ..


توقعات برج الاسد

توقعات برج الأسد لشهر ابريل نيسان 2020♌

مهنياً:شهر الانطلاقة من جديد علاقات واتصالات وقصص سفر والحظ داعم ..
بعد اشهر كانت صعبة حملت لك توترات كتير واعباء ومسؤوليات لتطلع وتتحرر من قيود كتيرة كانت مفروضة عليك لترجع مكانتك وثقة ترجعلك من جديد
شهر واعد لتقدم وتخلص من مشاكل ضخمة لتعيد ترتيب امورك المالية والمهنية من جديد وتبتعد عن الاستفزاز بعلاقاتك ..
شهر يحمل لك تعارف باشخص جدد وعلاقات بترجع من جديد من ضمن محيطك او من الخارج بلاخص مع ناس قد قطعت العلاقة بهم بوقت سابق ..
حاول تطلع من ضغوط وتغير روتينك لتلاقي المتعة وتحرر وتغيير .
شهر يدعم حظوظك بسفر بعد تعرقل الجهود الكثيرة والتي لم تكن الظروف مهيئة لذلك اذا كنت تريد سفر وتحقق حلم طال انتظاره ..
شهر يفتح لك قنوات جديدة باتصالات وتواصل اكبر مهمة مع ناس خارج او داخل البلد وممكن تواصل مع جهات او مؤسسات مهمة بقصد اتفاق او عمل والاتصالات لها حيز كبير هذا الشهر ..
ستجد نفسك امام طاقة كببرة تساعدك على تغيرات وفرص متاحة وجيدة عليك ان تثبت جدارتك ولا تهتم للقيل والقال ولا تستسلم للمشككين بقدراتك فانجاح سيكون حليفك وتنتصر على الاعداء ..
رح تحصل على دعم وتغيير بوجهات النظر وبتكون مقنع وتكون اكثر جرئة ومغامرة لتتخذ قرارات من شأنها تغيير وضعك المهني والمالي ودخول بتجارب جديدة واكثر فاعلية ..
بتشغلك عقارات كتير وممكن الفرصة جيدة لشراء بيت جديد او نقل لمنزل اخر لان هاشهر كتير رح يشغلك هاشي .. والبعض رح ينشط على صعيد تجارة والبيع وشراء والاعمال الحرة ..
لا تكن متزمر من امور الدراسة فهناك وقت كافي لتكون افضل وتقدر تركز وتحقق اهدافك عليك استغلال الفرص الدراسية او اذا حابب تفوت بعلم جديد او تدخل مهنة جديدة والبعض ممكن اخيراً يدخل دراسات عليا او حابب يكفي دراسة بلاخص الجامعيين وممكن ترفيع اداري ..
الثلث الاخير مع دخول الشمس برج الثور بتتعلق بامور العمل والعودة من جديد لانطلاقة جديدة في اختبار مقبل عليه عليك ان تكون جاهز لذلك لتحقق نجاح او عمل جديد .. الفلكي علي بينصحك تنتبه من بعض المقربين بشغلك ومحيطك وتحافظ على سمعتك لان البعض لن يوفر جهد في سبيل ذلك ولا تخلي حدا يوجهلك الملاحظات ونقد لاستفزازي .. ممكن تستلم شغل جديد او منصب لا تخالف القوانين ولانظمة وتقرب من المسؤولين ونفذ المطلوب منك ..
الزهرة في الجوزاء رح تدعمك بعلاقات مهمة اجتماعياً وعاطفياً وقصص مهنية ومساعدة ودعم كبير من صديق او مقرب وتحقيق نجاح وتفوق وتحسن مالي تدربجي ..
المريخ و زحل في برج الدلو رح يقوي ويدعم بيت الشراكات عندك سواء المهنية والعاطفية وتغيرات على صعيد شخصي وحياتك بشكل عام ..
عطارد في برج الحمل تسهيلات بامور السفر ودراسة والعقارات تحسن بلاوراق والعقود وقرارات مهمة لصالحك.
عاطفياً:شهر تعارف والمصالحات وتغيرات العاطفية.
بيدعمك هاشهر عاطفياً لتغيير بحياتك من جديد وتحسن وضعك مع الشريك وتكون افضل من الشهر الماضي الذي سبب توتر كتير .. انت على موعد مع اوقات عاطفية ممتعة والقلب دقاتو غير بتكتر هالشهر الاتصالات ولقاءات والصدف وكتير بتحس انو عم تسير الامور بشكل سريع او عبر صدفة بتعارف جديد او تحول لبعض العلاقات والقلب ببلش يدق من جديد لشخص ماكان ع البال او من خارج محيطك او عن طريق سفر الفلكي علي بينصحك لا تتردد بقراراتك لان من شأن تردد يسبب مشاكل وبعض الحساسية حافظ على علاقتك وكون حذر بقراراتك .. تفتح قلبك من جديد للحب ..والبعض عم يميل لعلاقات سرية وحميمية نتبه منيح ..
صحياً:بتعاني من امور صحية وتقلبات كتير مهم هاشهر تاخد قسط من الراحة الجسدية والفكرية وتشيل الافكار سودة من راسك والفلكي علي بينصحك لا تخلي بعض الامور من حولك تأثر على صحتك وفرصة هاشهر لتبلش بشي جديد على صعيد الصحي او لتبدء نظام غذائي او نبلش بنادي ..
توقعات برج العذراء

توقعات برج العذراء لشهر ابريل نيسان 2020 ♍

مهنياً:شهر الحلول المالية والمهنية وسفر والعقارات ..
لا تخاف على امورك تدريجي رح تكون افضل انت ذكي وبتعرف ترتب الامور بشكل كبير عندك نظرة وبعد وسر نجاحك بتنسيق الامور وترتيب وضعك رغم توترات الكبيرة وكتير منيح انك قدرت تتأقلم مع الوضع من اول سنة لتبلش تطلع من حالة تعب وتشائم لتلاقي تغيرات بلاخص على صعيد المالي والعمل ..
شهر جيد لتطلع اقوى مما كنت لتجد الحلول لمشاكل قضائية وقانونية بعد عرقلة وتاجيل ولتنجح بقصص عقارية .. عانيت من كذب ونفاق بعض الاشخاص وهاشي رح يعطيك دافع لتحط حد لهم الفلكي علي بينصحك تابع امورك بنفسك ولا تعتمد على حدا لحتى تضمن النجاح..
شهر جيد داعم الك مالياً لتحصل على مرابح او توصل حوالات وممكن تحصل على مال من شراكة او ميراث وممكن دفع مالي لشراء شيء مهم او لتعمل تغييرات بحياتك ..
ممكن تسترد مال مفقود او ميراث او مال من شراكات حتى ممكن تدخل بشراكة وهناك شريك جيد بانتظارك ..
داعم على صعيد العمل والعائلي الامور تصبح بحالة هدوء وعم تتوجه بتجاه المصالحات وعدم تصعيد وعم تتمتع بدبلوماسية كبيرة بامورك وتعاملك بلاخص مع وضعك العائلي ..
الثلث الأخير مع دخول الشمس برج الثور رح ترتفع الحظوظ بشكل اكبر لتبلش تعمل شي جديد وفتح قنوات جديدة وعلاقات وأتصالات وناس مهمة وجديدة رح تبلش تطلع من القيود بشكل عام ممكن تبلش بقصة عقار او شراء او نقل ودخول بشي جديد او قصة سفر الك او لحدا بخصك بتشغلك والبعض تحسن دراسي ركز هالفترة بس ..
الزهرة في برج الجوزاء رح ينشط بيت العمل والوظيفة من جديد وشهرة وشعبية ورح تكون بمكان جديد او عمل جديد ورح تكون علاقات اوسع وناس مهمة .. ودعم كمان لتولي منصب جديد او ترقية ..
المريخ و️زحل في برج الدلو بيدعمك بشغل جديد وتغيرات بشغلك وترتيب لامور من جديد ورح يدعمك باهتمامات صحية لتتخلص من بعض المشاكل ولتبدء شي جديد على صعيد صحي وممكن لبعض عندو عملية او لشخص بخصو ودفع مالي على امور صحية..
عطارد في برج الحمل بيدعمك بالمال من شراكات او عقود وموارد مشتركة وتسديد لالتزامات وديون وتحسن باوراق ومعاملة كانت مؤجلة وبيدعمك لتشتري شي مهم ..
عاطفياً:خليك هادي بمعاملتك بثلث الاول من الشهر ولا تحسم شي بعلاقتك او بارتباط جديد ابحث عن الفرص المناسبة او اختيار شريك مناسب رغم العرقلة وتأجيل او سوء تفاهم وتواصل الي ماكان عم يرضيك او كان مقطوع لا تهتم لامور جيدة لانك عم تكون بحاجة لشخص يوقف معك ويكون سند الك وفي ازدياد برغبة تجاه الشريك مع بداية النصف الثاني عم يرجع تواصل تدريجي ومصالحات وعم تتمتع بأوقات رومنسية وبتعود الامور لمجاريها بثلث الاخير من الشهر عم تكون الامور افضل بأتصالات ولقاءات كتيرة وبتكون قادر على جذب الجنس الاخر وتعارف بأشخاص جدد ورح يكون الهن وقع مهم بحياتك .. الفلكي علي حاول تستغل ثلث الاخير لان عندك ارتباط وتطور بالعلاقات وتواصل بعود وبيكبر ..
صحياً:يتخلل هذا الشهر بعض الوعكات صحية الخفيفة وهاشي بيعتمد عليك كيف ممكن تحافظ على صحتك وداريها من اي عارض ممكن تزور طبيب لعدة مرات بقصد المعاينة او المراجعة هاشي ايجابي مو سلبي لانك حابب ترتاح من هالوضع ويحمل للقسم الاكبر شفاء من مرض متعب نشالله
توقعات برج الميزان

توقعات برج الميزان لشهر ابريل نيسان 2020 ♎

مهنياً:شهر الشراكات العاطفية والمهنية والمال..
الك فترة تم تعاني من توترات بوضعك واهتزاز بشراكات العاطفية والمهنية ومافي شي عم يكمل معك وصعوبة بالحلول عم تزيد المسؤوليات فهو شهر يعتمد على دبلوماسية وعدم تصعيد الامور الفلكي بينصحك بتحديد خياراتك بشكل جيد وتوجه البوصلة بما يخدم مصالحك الشخصية وتبلش بالمهم ..
عليك ان تعرف كيف تستغل الفرص شهر متقلب يجب عليك ان تتجاوز نصفه على الاقل لتتحسن امورك ولتتخلص من ضغوط ومن الاشخاص الي بوجهين فقد تعاني تأثيرات الناس المقربة منك وكتير ناس ناطر انك توقع نتبه لحالك وخليك صاحي ولا تهتم للاستفزازات لتثبت جدارتك وتلاقي الحلول.. الفلكي علي كتير بدي منك تنتبه من امور الشراكة المهنية والعاطفية ولا تدخل بمواجهات حتى ماتخسر شريك او شخص غالي خليك مركز ونتبه ممن يجمل لك صورة فكر منيح هاشهر وخليك لين وتعامل بدبلوماسية ..
شهر مهم على صعيد الشراكات ايضاً لتبدء شراكة جديدة عاطفية او مهنية ويحمل توقيع عقد او مشروع بس هاشي بدو بذل جهود مضاعفة وتحمل المسؤوليات واعباء لتنجح وقد تنجح بقصص مالية او مرابح بنهاية الشهر ..
انت بحاجة لناس داعمة وسند الك حاول تنتبه من علاقات او دخول بنقاشات ومشادات كلامية من شأنها توتر الوضع ويصعب سيطرة عليها وعدم القدرة على اصلاح الامور ..
قصص بتخص جمعيات سكنية او مالية عند البعض بتشغلك هالفترة وممكن سفر الك او لحدا بخصك ..
شهر متقلب بطاقة عليك للعودة للعمل وتحسن وضعك من جديد لترتاح نفسياً ..
الثلث الاخير مع دخول الشمس برج الثور بتفكر بمصالحات مع ناس كانت الامور متوترة .. بتشغلك امور مالية وتحسن تدريجي بالمال مع بداية الثلث الاخير والبعض بيحصل على مال من شراكة او شريك عاطفي وحلول لمشاكل قضائية ومصالحات وحتى في قسمة او ميراث كون متفهم للوضع ولا تفرض رأيك .
الزهرة في برج الجوزاء بتدعمك بتغيرات عقارية بيع او شراء وتحسن دراسي او دراسات عليا وسفر وعلاقات كتيرة وناس جدد واتصالات بعيدة ومنها مهمة للغاية ..
المريخ و زحل في برج الدلو عم يدعمك بقصص عاطفية ومهنية رح تلاقي عندك الوقت الكافي بعلاقات جديدة ورومنسية ومثيرة .. بس البعض نتبه على علاقتك ممكن تنهي شراكة ..
عطارد في برج الحمل تاجيل بقصص المحاكم والقضايا والقروض وبلاوراق والمعاملات لكنه يدعم قصص الشراكات العاطفية والمهنية والعقود الجديدة ..
عاطفياً: شهر مهم عاطفياً اختبارات وتقلبات وارتباط .. عليك ان تكون دقيق جداً بأمورك العاطفية واختيار الاشخاص المناسبين وكتير لازم تحافظ على اسرارك ..قد يحمل لك هذا الشهر امور عاطفية جيدة يبقى على عاتقك كيفية استثمار علاقاتك بلاتجاه الصحيح وعدم تهاون او لا مبالات بسبب الوضع الذي تمر به فقد تسبب بعض توترات بأنهاء علاقة نتبه نصيحة الفلكي علي الك عدم تهور وتسرع بردود الافعال وفكر بالحلول من الان .. شهر جيد لارتباط او خطبة والبعض ممكن يكون عندو علاقات متعددة وسرية ..
صحياً:عم تطلع من شهر كان متعب على صعيد صحي لفلكي علي بينصحك تنتبه من ثلث الاول على صحتك لانك معرض لوعكة صحية بعدين الامور بتكون افضل صحياً وبلأخص مع بداية ثلث الثاني من شهر بتتخلص من تعب وارهاق بتلاقي حالك افضل وتحسن كبير نشالله.
توقعات برج العقرب

توقعات برج العقرب لشهر ابريل نيسان 2020 ♏

مهنياً: شهر العمل وصحة وشراكات والمال.
كنت عم تعاني من بطئ شديد بلاحداث وكان في امور خارجة عن نطاق السيطرة وكان في تأخير وتاجيل بعدة امور عندك والوقت لم يسعفك بتحقيق اي انجاز على صعيد العمل والمال ..
تبدء الامور متعبة لكن لا تخف مع بداية الثلث الثاني على امورك انت بحاجة لتضع قدم او خطوة جديدة لتنطلق وتحقق انجاز بعد ركود وملل بوضعك..
الفلك بيدعم امور العمل لتطلع من روتينك وتبلش تتحرك اكتر وتزيل بعض القيود الكانت مفروضة عليك لتبلش من جديد سواء الاعمال ضمن اطار الحكومة او الخاصة او تجارة والبيع وشراء ..
عليك بذل الجهد وتحمل المسؤوليات التي قد تكون على عاتقك وتتحمل بعض الضغوط وصعوبات بالعمل خليك جاهز ورتب امورك لتوصل وتنجح ..
البعض عم يبحث عن شغل جديد وعمل جديد او وظيفة جديدة او نقل لمكان جديد ..
شهر بتشغلك في الامور المهنية والمالية وعم تخف في علاقاتك وما تلاقي وقت لترفيه عن نفسك ولازم تنتبهلي على صحتك وتخفف عنك ضغوط والافكار السوداء ريح حالك ولا كتير تشغل بالك ..
الثلث الاخير مع دخول الشمس بالثور بتشغلك امور الشراكة المهنية والعاطفية والمالية ونتبه من شراكات متوترة قد تنتهي .. وممكن شراكة جديدة .
الزهرة في برج الجوزاء عم تعاني من قصص مالية ومشاكل وضغط عم يزيد عليك مالياً وممكن تحتاج لدين ومصاريفك عم تزيد وعم تعاني من تاخير وتأجيل بقصص قضائية وقانونية وميراث .. البعض بيقبض مال من شراكة وبدو يشتري شي وانطر لنصف الثاني من الشهر لتتحسن امورك المالية بشكل تدريجي وحلول نشالله ..
المريخ و ️زحل في برج الدلو نتبه لامورك العائلية لانك عم تعاني توترات بالعيلة هدي وكون دبلوماسي لتستقر بشكل تدريجي وتحسن ايجابي بقادم الايام نتبه لوضع حدا بعيلتك ممكن يشغلك بشكل كبير لبعض بفكل بمنزل جديد او على الاقل ليطلع من حالتو وضعو ضمن البيت .
عطارد في برج الحمل بتحس حالك مجبر على القيام باعمال مابدك هيي بسبب ضغط مهني وعائلي وضغط بقصص الاولاد وتراجع بامور المال الي من شغلك نتبه من الاعطال والحوادث وصرف مال على صحة وتاخير ببعض الاوراق والمعاملات .. بيدعمك على صعيد صحي من عمليات وشفاء من مرض .
عاطفياً:شهر يحمل لك لاندفاع ورغبة والقوة العاطفية بحاجة لعلاقات ولاشخاص تعيش الحب ورومنسية والحميمية معاهم .. شهر جيد بيدعمك عاطفياً باشخاص جدد او تطورات بعلاقاتك عبر صدفة او مواقع تواصل الاجتماعي الفلكي علي بينصحك بالمحافظة على شريكك الحالي ولا تخوض تجارب اخرى من شأنها توتر الوضع او تسبب سوء تفاهم اذا مانتبهت على علاقتك ممكن تسبب توترات او تنهي علاقتك او تأجل موعد او حدث .. مابدي منك تخاف اذا كنت لين وقدرت الوضع وكنت دبلوماسي .. ممكن ارتباط جديد وشراكة جديدة وحب قديم بعد منتصف الشهر ..
صحياً: من الاشهر المهمة لديك على صعيد الصحي فالكوكب تحذرك من ضرورة الانتباه صحياً ولا تهمل اي عارض صحي لان ممكن تزور طبيب لا تخاف بتمرق بخير حاول كتير تنتبه لاكلك ومشاكل الفقرات وتحريك الاشياء الثقيلة او استخدام المواد الكيماوية.. انت رح تكون بحاجة لراحة والوقاية من الامراض المعدية تجنب العلاقات الاجتماعية وحاول تبلش بشي جديد او نظام جديد لتحصل على راحة النفسية وتبعد عنك الشبهات والوساوس وممكن البعض عندو عملية.


توقعات برج القوس

توقعات برج القوس لشهر ابريل نيسان 2020 ♐

مهنياً:شهر العاطفة وصحة والمال والانجاب .
تعبت كتير وعم تعاني من امور عائلية وقصص شخصية وضيق وكلشي كان ضدك وعانيت من توترات وقلق ومشاكل وكتير بحاجة لدعم ولحدا يوقف معك ويساعدك ..
عيد حساباتك ونظم امورك ورتب كلشي قد يكون لديك ضغوط عائلية وبشغلك لكن استغلال الفرص مهم هذا الشهر لتحسن امورك تدربجي وتتطور بعلاقاتك ..
قد تاخرت او تم تأجيل بعض الامور كانت موجودة عندك لتلاقي الحلول وتدخل شهر نوعاً ما فضل لتجد نفسك في مكان جيد وداعم للحظوظ ليعطيك طاقة وراحة بعد ضغط كبير كتير هناك الوقت الكافي لتغير شي بحياتك وتعمل شي جديد ويكون عندك مشاركة باعمال او نشاطات انسانية ..
شهر بحسن علاقاتك العاطفية واستغلال الفرص المهمة .. شهر ممكن تعود ثقة فيك ولتنطلق من جديد وحلول لمشاكل قانونية وقضائية وعائلية الفلكي علي بينصحك تبتعد عن المتاعب ولا تعمل شي مانك بحاجتو ولا تشغل بالك نفسياً ..
ممكن البعض تشغلوا قصة انجاب وممكن تحصل على مولود جديد وشهر عم تكون قريب في من اطفالك وعم تهتم فين وعم تقضي وقت معن ..
الثلث الاخير مع دخول الشمس برج الثور استعد لضغوط ومسؤوليات جديدة قد تقع على عاتقك الفلكي علي نظم امورك وخفف تعب وارهاق ونتبه على صحتك بشكل كبير باثلث الأخير .. ممكن البعض يرجع لشغل او يبدء شغل جديد ومكان جديد ..
الزهرة في برج الجوزاء نتبه لشراكاتك المهنية والعاطفية وكون اكثر دبلوماسية هالفترة حتى باي قصة ممكن تخص المال حتى ماتنتهي .. بتدعمك بشراكة جديدة او اتفاق مع مقرب والبعض بتشغلو قصص مالية او بدو يدفع مال او يشغل مال ..
المريخ و ️زحل في برج الدلو عم يكون في تاجيل لسفر وتاخير ببعض تأشيرات ونتبه على جواز سفرك او ضيع شي مهم اتصالات مهمة وتعامل مع ناس مهمة وقصص فيها بيع وشراء وبتشغلك قصة عقار حتى الفرصة مواتية لتعزز حظوظك الدراسية وتركز منيح وتستغل الفرص لتنجح .. فرصة سفر قصير او داخلي .
عطارد في برج الحمل بيدعم باخبار حلوة بتخص شغلك ومهنتك لتعود لشغلك او لمكان وشغل جديد او مركز وبيدعمك بارتباط او شراكة مهنية وعاطفية.
عاطفياً:يبدو اهتماماتك عم تصب بمصلحة العاطفة والحظ عم يساعد لتحسين العلاقات الاسرية والعاطفية بتحس بشعور على غير العادة رومنسية عم تزيد وممكن عودة الاجواء وحب قديم من جديد .. الثلث الاول والثاني رح تكون مدعوم من الشمس الي عم تكون متواجدة في بيتك العاطفي الفلكي علي لا خوف على امورك العاطفية هذا الشهر بتلاقي حلول كبيرة وتحسن مميز بوضعك وعلاقاتك واخبار حلوة وارتباط وممكن يشغلك موضوع خطبة .. شهر بتكون في بكامل جاذبيتك وسحرك ولتخطف انظار الجنس الأخر .. خيارات عاطفية وحب كون جاهز لشهر عاطفي مميز وتعزيز الشراكات والعلاقات والارتباط والحميمية حتى ممكن علاقة تتطور عن طريق تواصل الاجتماعي .. حاول كتير تفصل بين العائلة والحب ..
صحياً:بعض الوعكات صحية العابرة وشوية اضطرابات بالفترة الأولى وانا بشوف وضعك بعدين بكون افضل بلاخص من منتصف الشهر تقريباً ينصح الفلكي علي بأتباع التعليمات للازمة والحفاظ على صحتك وتعطيها الوقت الكافي وتتبع نظام جديد بحياتك ولا تتكاسل باي شي ممكن تعملوا ليحسن صحتك نحو الافضل لمهم تبقى واثق بحالك ..
توقعات برج الجدي

توقعات برج الجدي لشهر ابريل نيسان 2020 ♑

مهنياً:شهر العائلة والمنزل والعاطفة وصحة.
بعد فترة صعبة عانيت منها كان عليك ضغوط واعباء كبيرة اثقلة كاهلك وقرارات لم تكن بالحسبان سببت مشاكل وتوتر وعرقلة وتأجيل كان في لقاءات واتصال لكنها لم تعطي الشيء المطلوب ..
رح يحملك هذا الشهر ضغوط مالية ومصاريف اخرى اضافية عم يقل مدخولك وشراكات عم تكون مهددة انتظر حتى انتهاء النصف الاول لتبلش لعجلة دور نسبياً من جديد ..
تغيرات يحملها هذا شهر على حياتك المهنية والعائلية ويجب ان تكون حكيم وهادي مع المقربين وبلاخص مع الاهل لتحصل على افضل نتائج والحلول
شهر داعم بلامور العائلة والمنزل وسكن ومصالحات بعد قطيعة او زعل بلاخص اذا كان في حساسية الفلكي علي بيدعيك تكون دبلوماسي ومسالم ولا تصعد أي خلاف وتنتبه وتحافظ على صحة افراد اسرتك وتساعد قدر الامكان بعرف عم تتحمل ضغط كبير بالعيلة لتتخلص من هاضغوط مع نهاية الشهر عم تساعد مالية ومعنوياً افراد اسرتك وعم تعمل الي فيك عليه ..
تحسن بالعلاقات وعم تقنع بوجهة نظرك وماعم ترضى انك تكون حيادي وسط هالاحداث المتعبة ..
بتشغلك امور عائلية ومنزلية وعم تعمل اجراءات جديدة ضمن بيتك او بعض تجهيزات وتصليحات والبعض بفكر بتغيير سكن او مكان جديد وتاجيل لعقد جديد على الاقل بنصف الاول لتدعم الامور العقارية بعدين ..
الثلث الاخير مع دخول الشمس برج الثور الصديق رح تلاقي انفراج وتحسن على اغلب الاصعدة عندك ورح يكون هناك فرص متعددة وتدريجي الحظ رح يكون معك لترجع طاقتك وثقتك بحالك ورح تكون الاجواء مميزة بالعلاقات ورح تكون مدعوم بحلول مالية وعاطفية واجواء ممتعة مع من تحب .. وفترة لتقضيها مع اطفالك وقصة انجاب عند البعض .
الزهرة في برج الجوزاء بتعود عجلة الانتاج والعمل بعد ركود كبير والبعض بلاقي عمل جديد ..عم تعيد ترتيب امورك من جديد صح رح يكون في مسؤوليات وضغط بس لازم تثبت جدارتك .. حتى بكون عندك اهتمام بصحة الك او لأحد افراد عيلتك او عملية وممكن تعمل شي جديد وتبلش نظام جديد .. الفلكي علي كتير بنبهك الالتزام بتعليمات حتى ماتفقد صحتك او صحة حدا مقرب منك ..
المريخ و زحل في برج الدلو عم تشغلك امور مالية وصرف على امور صحية ومستلزمات او ع وضع صحي عم تعاني تاخير وتاجيل بالمعاملات المالية والقروض وديون حتى ثلث الاخير لتنتظر الحلول وقتها وتغييرات المفاجئة وحلول جديد .. فرصة قبض مع بداية الشهر لكن المصروف اكبر عم يكون حتى رح تساعد بعض المقربين مالياً .. حتى رح تشغلك قصص بشغلك وشفاء من مرض ..
عطارد في برج الحمل يسبب ضغط عائلي وعائلي صحي وضغط عملي وشي بخص الاطفال وقصص العقارية .. كون حذر ونتبه هالفترة بس ..
عاطفياً:العلاقات افضل عم تقضي وقت بتطورات جديدة وتعزيز الروابط العاطفية بينك وبين الشريك حاول كتير تفصل بين الشريك وعلاقتك مع اهلك ولا تخلي هاشي يأثر عليك بالفترة الاولى لا يخلو الامر ان بعض المرتبطين يواجه شوية توترات حاول تأجل اي شي مهم لثلث الاخير الفلكي علي بينصحك لا تصعد اي خلاف او تكبر القصص بشي مو مستاهل تدريجي مع بداية النصف الثاني لتعود المشاعر من جديد وتواصل بيكبر بعد قطيعة او اذا كان في حساسية وشوية عتب بتعود الاجواء العاطفية والحميمية والاتصالات الطويلة.. ممكن عودة حب قديم او ممكن عودة شخص غالي عليك .. عودة القاءات والعلاقات بثلث الاخير بعد قطيعة وظروف كانت غير مناسبة لذلك ..
صحياً:️ضغوط نفسية وتراكم الاعمال ومسؤوليات الجديدة كتير عم توتر وضعك ونفسيتك وعم تسبب بتعب جسدي وارهاق شديد نتبه على صحتك وصحة حدا من اهلك لان كتير رح يشغلك هالوضع .. الفلكي علي راعي الوضع بشكل عام ونتبه وكون على حذر البعض عندو تنقلات بتخص الصحة وممكن تزور طبيب او مشفى لعدة مرات ..
توقعات برج الدلو

توقعات برج الدلو لشهر ابريل نيسان 2020 ♒

مهنياً:شهر العلاقات ودراسة وعاطفة وعائلية ..
شهر لا تتردد في بحسم امورك مهما كان نوعها كتير عم تعاني من توتر بوضعك وبعد اسا ماصار شي جديد يغير من وضعك نحو الافضل ..
شهر تدريجي يعدك بتغيير وضعك شرط استغلال الفرص الممكنة حتى تحصل على نجاح وتعيد الانطلاقة من جديد ..
انت قادر توصل وتنجح وتعيد ترتيب الامور من جديد.. شهر يعدك بحرية أكبر وتواصل واتصالات لتعود العلاقات من جديد بشكل تدريجي وبداية لخطوة جديدة شهر متقلب وسريع عليك ضبط الايقاع وتكون سريع بتنفيذ المطلوب منك ..
تطورات مهمة على عدة اصعدة لتلاقي الدعم والمساعدة اخبار حلوة تكون بأنتظارك وممكن تحقق شي بدراستك وتحرر من قيود كانت مفروضة انت ذكي وقادر تثبت للكل جدارتك وتلاقي الحلول وعم تبذل جهد في سبيل ذلك .. اذا كنت تنتظر فرصة سفر الحظ بيدعمك بذلك بعد تاجيل كان حاصل .. لكن نتبه من الحوادث او ضياع بلاوراق بما يخص سفر او اوراق بتخص عقود او تأشيرة قد تتأخر ممكن ..
عم تتوضح امور قدامك وعم تبصر نور وحقائق سوف تكتشف امامك وخفايا لم تكن ظاهرة ..
ابواب قد تفتح وانت ذكي قادر توصل وتنجح وتعارف بناس جديدة وغريبة وعم تهتم بامور صحية وعاطفية وقصص تخص مكان شغلك او مكان افضل ..
عليك ضبط ميزانيتك المالية لان عم يكون عندك شراء كتير لشي بحاجتو ومو بحاجتو وكتير القصص المالية رح تشغلك ومصاريفك بتزايد مستمر انظر قليلاً مع انتهاء الثلث الاول لتطلع من تعب المالي ويكون في توازن وفرصة لتقبض لمهم ضب ايدك وبلا مصايف مو وقتها هالفترة ..
رح يدعمك هاشهر بقصص التجارة بلاخص اذا كنت بتشتغل اعمال حرة وبلاخص بعض القصص العقارية او تصليحات وتغيير منزل .. والبعض بيشتري قطعة الكترونية او بغير ..
كون جاهز لاختبارات وامتحانات ومقابلات او اذا حابب تدخل علم جديد او مجال جديد او دراسات عليا جامعية وترفيع اداري..
ممكن تفكر بشغل جديد او اضافي اخر وممكن تدخل نشاط جديد او عمل تطوعي ..
ثلث الاخير مع دخول الشمس برج الثور تغييرات على صعيد العائلي والمنزلي .. جيد لتنتقل بثلث الاخير لسكن جديد او تعمل تغيرات او تصليحات بتخص عقار لديك او فرصة لمن يبحث عن سكن جديد .. قد يشغلك امر ما يخص احد افراد عيلتك او ممكن تساعد بحل مشكلة ما وحتى ممكن مقرب يطلب منك مساعدة الفلكي علي بينصحك بايجاد الحل والمساعدة لا تقلق كلشي رح يتغير وتطلع من هالحالة المتعبة .
الزهرة في برج الجوزاء أخبار واتصالات كتيرة ورح تدعم بيتك العاطفي والمالي ورح تكون بكامل جاذبيتك وسحرك وحظوظ عاطفية الك وممكن عودة حب وبتخليك تهتم باطفالك وعم تقضي وقت كبير بصحبتهم وقصص انجاب للبعض.
زحل في برج الدلو يعزز بيتك المالي بشكل كبير مال من شراكات وحظ يحمل المال او ميراث واعمال اضافية وتوقع حلول مفاجئة بامور العمل منصب او ترفيعة او وظيفة وشفاء من مرض.
عطارد في برج الحمل بيدعم حظك العاطفي واخبار بارتباط او سفر وكل مابخص اللأولاد وتنقلات وتحسن بلاتصالات ولقاءات وبيدعم شراء او تغيير عقار او موبايل او سيارة .
عاطفياً:شهر رح يبلش متوتر حافظ على هدوئك اول كام يوم من ثم تغيرات رح تبلش افضل شهر العلاقات والاعجاب وحصد النتائج والبعض انتقال لمنزل جديد قريباً .. يشهد هدوء عاطفي راحة وتحسن مع الشريك رح تعطيك الزهرة هذا الشهر الجاذبية والحب والجمال لتكون ساحر بحضورك وبعاطفتك وحبك بلاخص بعد ربع الاول رح تكون االعيون عليك وقادر تمتلك قلب الشريك او لتجذب الجنس الاخر الك جاذبيتك وسحرك كفيلة بهذا شهر لتطوير العلاقة بشريك او اذا كنت ناطر شريك قديم او مصالحات لتعود المياه لمجاريها وصداقة ممكن تتحول لحب عليك ان تختار الشخص المناسب بدقة حتى لا تقع بأخطاء الماضي لا تتسرع وخود وقتك ..
صحياً:تقلبات صحية بوضعك بدي منك لا كتير تاكل هم انا ماني شايف في خطر عليك صحياً لان لامور رح تبلش تتحسن الحذر واجب وتنظيم امورك الصحية واتخاذ بعض الاجراءات اللازمة مهم وضروري لتحافظ على صحتك او لتحافظ على الشي الي بلشت فيه من اجراءات وقائية وحمية هاشي كتير منيح لتكون بوضع صحي جيد دائماً بادر للخطوة الاولى كتبر مهمة لنجاح اي عمل ..
توقعات برج الحوت

توقعات برج الحوت لشهر ابريل نيسان 2020 ♓

مهنياً:شهر المال والعائلي والانفراج والعلاقات.
انتبه من قصص عائلية وصار الازم تتخذ الاجراءات الصارمة والحلول وتحسم امورك وخليك واثق بحالك لتعيد الامور على طريق الصحيح ..
كنت متوتر ومضغوط وشهر مارس لم يكن بشكل المطلوب لانك عانيت منو على عدة اصعدة بلاخص صحيا ونفسياً شهر قد يدعم طاقتك بشكل احسن لتعود الثقة ورغبة بالحياة من جديد لتتخلص من ضغوط تدريجي عندك ارادة وتصميم وماعم تيأس
لتحقق اهداف طال انتظارها..
يسلط الضوء على البيت المالي لديك بلاخص انت تعبت من مصاريف مالية كبيرة وشفت حالك وحيد بمواجهة بعض الاحداث المالية التي زادت من ضغوط والمسؤوليات لديك لهيك هاشهر ممكن يخليك تفكر بوضعك ومستقبلك لتبحث عن موارد جديدة عليك باستغلال الفرص المهنية والمالية ولا تدع اي حدث يمر مرور الكرام .. شهر داعم الك مالياً برغم الصعوبات ورح يزيد من دخلك المالي ولتحصل على المال بدون جهد او بساعدك لتحصل على المال بطريقة اسرع من قبل لمهم ضب ايدك وتخلي عندك ادارة بصرف المال ..
ايجاد موارد جديدة مهم هالفترة او استرجاع دين او حصول على دين ورح تنجح بامور التجار بما يخص البيع والشراء وحصد مرابح او لتدخل مشروع جديد
وممكن تشتري قطعة الكترونية اذا قدرت تستغل الفرص او تتعامل بجدية ولا تعمل مشاكل مع اشخاص مهمين او مسؤولين او مع الاهل حتى ماتخسر بعض الاشخاص بحياتك ..
الفلكي علي بينصحك تتعلم من الماضي ودروس سابقة بلاخص بأمور المال والمصاريف حاول تكون أداري قدر المستطاع حتى تتجاوز اي مشاكلة مالية على الاقل ربع الاول وخلي احتياطي مالي بأيدك ممكن تحتاجه.
الثلث الاخير عند دخول الشمس برج الثور رح تعطيك الطاقة والحرية بالحركة وبتكون افضل لتغير من امورك واتصالات وتواصل مهم .. بتشغلك فرصة سفر او جواز او تأشيرة واعتقد انو اخر شهر افضل لتحصل على سفر اذا كنت تريد ذلك .. نجاح وتحسن تدريجي ودخول بعلم جديد بتحصل على اتصالات او لقاء بشخصية مهمة وخبر حلو الك وقصص فيها بيع وشراء وتجهيز وعقارات او سيارة او موبايل .. وبتبلش تجهز حالك لشهر قادم داعم الك على صعيد دراسي ..
الزهرة في برج الجوزاء بتشغلك امور ضمن العيلة ووضع لحدا بعيلتك لكن لا تخف بتبلش ترتاح من هالقصص تدريجي وبتعزز علاقاتك ضمن عائلتك وبمحيطك وفرصة للعمل
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل