• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

5 أساليب مجربة لمضاعفة زيارات ومبيعات متجرك الإلكترونى من محركات البحث

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    المديرة شنو اخبارها ان شاء الله كواكة&104^&107^:unsure:
  • غزل من الغزل:
    لاتيأس .. كن موقناً أن أماني قلبك ستشرق يوماً ما ؛ كما تشرق الشمس كل صباح🕊💜
  • غزل من الغزل:
    ”وأن يفهمك أحدهم، أثمن من أن يحبّـك.”
  • غزل من قلب الغزل:
    اقتسموَا مِنْ دعوَاتكمْ دعَاءً للمرضىْ أنْ يِلبسهمْ اللّہ الشفَاء فَـ اللّہ وحده أَعلمْ كمْ يِتجرعونْ مِنْ آلاَمْ🌹🌱
  • غزل من الغزل:
    يأتي مع الصباح كل شيء أنيق كالشمس، والعصافير، وأصحاب الرسائل اللطيفة والكثير من السعة والرحابَة.. صباحُ الخير
    لأصحابِ الصباح☀️📮🐝.

احمد العميري

عضو نشيط
عضو في شباب الرافدين
2020-03-21
303
بغداد
جوهرة
დ2,010
الجنس
ذكر
لديك متجر إلكترونى وتجد تصدر النتائج الأولى فى محركات البحث أمراً صعباً ؟ لا تقلق حيث أننى سأشارك معك بعد قليل عدد من الأساليب المجربة والتى أثبتت نجاحها فى إحدى مواقع عملاء سيو صح ...


حيث ساعدتنا هذه الأساليب على مضاعفة الزيارات بنسبة 3879% والمبيعات بنسبة 225% !

E commerce SEO Case study
E commerce SEO Case study




file.png
3d99af_4b57ed336c7b46ff935ff2f8cce5be21~mv2.webp






الأسلوب الأول : الإجابة على كافة الأسئلة !

واحدة من أهم النقاط التى يجب عليك العمل عليها عند إنشاء متجر إلكترونى جديد هى مساعدة الجمهور المستهدف وتقديم حلول لمشاكله حتى يوليك ثقته


- قم بالإشتراك فى موقع Keywordtool.io


ثم قم بتحديد الدول التى تستهدف البيع فيها ثم ضع الكلمة المفتاحية الرئيسية المتعلقة بمنتجك ثم قم بإختيار Questions لمعرفة الأسئلة المتعلقة بمنتجك ...


file.png
3d99af_271e0e4c0ecf4e81a83914912a62da96~mv2.webp




ومن ثم كتابة مقالات تجاوب على هذه الأسئلة كما فعلنا نحن فى موقع العميل

وهذه أمثلة لكلمات مفتاحية إستهدفناها فى عناوين المقالات


file.png
3d99af_d5a15cef952343219530013680c5af6e~mv2.webp




كما ترى العناوين التى تحوى صيغة سؤال تحصل على نسبة نقر من محركات البحث CTR أعلى من أى عنوان أخر وهذا من شأنه جلب زوار مهتمين بالمنتج فى أسرع وقت ممكن و الأهم من ذلك أن لن تكون بحاجة للمنافسة على الكلمة الرئيسية المتعلقة بالمنتج فى البداية حتى يبدأ موقعك فى الحصول على باك لينكس و زيادة قوته فى جوجل أليس أمراً رائع ؟





الأسلوب الثانى : إستخدم Provely.io لزيادة رغبة الشراء

الناس لا تثق فى الإعلانات ولكنها تثق فى بعضها البعض فإذا قلت لك أننى قمت بالإشتراك فى هذه الخدمة وضاعفت مبيعات متجرى الإلكترونى بنسبة 250% ستصدق ما أقوله وستزيد رغبتك فى تجربة هذه الخدمة لأننى لا أروج لها بل أروى لك تجربتى والتجارب أقوى من أى إعلانات مباشرة ...


file.png
3d99af_cbe2337fcc3641f799daaa473648328b~mv2.webp




هذا بالظبط ما سيحدث مع زوار متجرك فعند دخول أى زائر لموقعك سيجد إشعار به رسالة تخبره أن هنالك شخص أخر قد قام للتو بشراء المنتج الذى يطلع عليه وهذا من شأنه أن يدفع القارئ لتخطى عقبة إنعدام الثقة مع متجرك الإلكترونى وأخذ قرار الشراء ...


كل ما عليك فعله هو تسجيل حساب فى Provely.io ومن ثم إنشاء Campaign جديدة وربط متجرك الإلكترونى بالمنصة حتى يقوم بسحب طلبات الشراء الجديدة بشكل أوتوماتيكى ...




الأسلوب الثالث : مخاطبة كل زائر على حدى
file.png
3d99af_36fe71eb90e24f10a4d750fc05aea9f3~mv2.webp




عن طريق الكوكيز يمكنك معرفة المنتجات التى شاهدها كل زائر داخل متجرك وعرضها له فى شريط داخل الموقع تحت عنوان " لقد قمت بمشاهدة هذه المنتجات " ولكن هذه الرسالة تبدوا رسالة صماء !


ماذا إن قدمت له دافع للشراء مثلما هو موضح فى الصورة السابقة ...


فعندما تقدم له تخفيض على المنتجات التى شاهدها بالفعل وبين إهتماماً بها سيشعر أنك تخاطبه هو فقط وإذا قام بدخول الموقع من أى أى بى أخر لن يجد هذا العرض ظاهراً


وهذا من شأنه أن يدفعه للشراء وإستغلال العرض ...



الأسلوب الرابع : إستخدام الـ Push Notifications كأسلوب Re-Targeting
file.png
3d99af_694dee9a99b54f0f96bedac18a45cce1~mv2.webp

إستخدام خاصية الـ Push Notifications بشكلها التقليدى قد يكون أمر مزعج للكثيرين ولكن حينما تستخدمها لصالح زوارك سيقبلوا عليها ويتفاعلوا معها ...


وهذا بالظبط ما يجب عليك القيام به فى متجرك الإلكترونى ...


- ينصح بالتسجيل فى Push Engage


file.png
3d99af_b8bdce8897b541c2b78a881f14a0514c~mv2.webp




بعد ذلك قم بتركيب الخدمة داخل موقعك عن طريق إتباع الشرح المقدم من جانب الشركة بعد ذلك حينما يقوم شخص بالضغط على Allow Notifications من داخل موقعك


ستعرف من أى صفحة منتج قام بالتسجيل وبالتالى يمكنك إعادة إستهدافه بتقديم كوبون خصم أو هدية مجانية كما هو موضح فى المثال الذى فى الأعلى .




الأسلوب الخامس : إستخدام الفضول لصالحك

file.png

إذا كنت تقوم بتلقى الطلبات على الواتس أب أو الإيميل يمكنك إستخدام هذا الأسلوب لصالحك وهذا عن طريق ما يسمى بـ Curiosity Effect أو تأثير الفضول ...


حيث حينما تخبر الزائر أنه عند الطلب الأن سيحصل على هدية ستدفعه على الأقل للتواصل معك عن طريق الوسيلة التى توفرها سواء كانت واتس أب أو غيرها


وهذا من شأنه أن يزودك بـ Leads كثيرة يمكنك التواصل معها فى أى وقت لبيع منتجاتك

هذه الطريقة وحدها ضاعفت الـ Calls و الـ Leads بنسبة 50% بمجرد تطبيقها
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل