حلم الميت

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌

سحر بحري

عضو نشيط
عضو في شباب الرافدين
2020-03-01
241
103
47
مصر
جوهرة
დ1,001
الجنس
أنثى
إذا رأى الرجل في المنام أنه يوجد ميت يقوم بمسك يده ويذهب معه يدل ذلك المنام على أن الرائي سوف يحصل على الكثير من الأموال خلال الأيام القادمة ولكن يجب عليه أن يسعى قليلا.
كما أن رؤية الميت في المنام وانه يقوم بإعطاء الرائي بعض الأشياء فهذه دلالة قوية تدل على الخير والسعادة لكل من الرائي ومن كان معه في المنام.
وإذا رأى الرجل في المنام أن الميت يقوم بالأكل معه على الطعام فهذا المنام يدل على أن هذا الميت سيأتي عن طريقه الكثير من الخيرات التي سوف يسعد بها الرائي للغاية، وبصفة عامة رؤية الميت في المنام من البشرى السعيدة المبهجة.
وإذا رأى الرجل في المنام أنه يرى الميت ويقوم بتحذير من بعض الأشياء فيجب أن يأخذ الرائي بهذه التحذيرات لأن الميت في دار الحق ولا يكذب أو يخدع.
إذا رأت العزباء في المنام أنه يأتي لها احد الأموات ويعطيها شيئا فهذا المنام يدل على الخير للرائي، كما أنه يدل على الرزق الوفير للرائي ومن كان معه.
والعزباء التي ترى أنها رأت أبيها في المنام وكان متوفي يدل ذلك المنام على أنها سوف ترزق بزوج صالح يقدرها ويحبها ويحافظ عليها، ولكن يجب عليها أن تقترب من الله بعض الشيء حتى يرزقها بهذا الرجل.
حلم الميت للعزباء يدل على الخير والحصول على أمنيه كانت تتمناها هذه العزباء منذ زمن طويل.
ويعتبر رؤية الميت في المنام من البشرى الخير والسعيدة للرائي التي ترجع له الكثير من الأهمية والفائدة له فأن إذا قام الميت بإعطاء الحي بض الأشياء فهذه دلالة على أن الرائي سينول هذه الأشياء عن قرب في الواقع.
المتزوجة التي ترى في منامها أن يأتي الميت ويعطيها في المنام طعام، فهذا المنام يدل على أنها سوف ترزق الكثير من الخير عن طريق هذا الميت أو احد من أقاربه في الواقع.
أما إذا رأت المتزوجة أنها تقوم بالأكل مع الميت فهذا المنام يدل على أن زوجها سوف يحظى بوظيفة جديدة وستكون مصدر دخل عالي لجميع الأسرة وسوف ينعمون بحياة سعيدة للغاية.
ورؤية الميت في المنام تدل على أنه سوف يحصل على الكثير من الأمور الخير في الواقع وكلما أعطى الميت كلما ما كانت هذا الخير كثير ووفير للغاية.
فالميت رؤيته في المنام قد يعتقدها البعض سيئة أو فال غير مستحب، لكنها في الواقع تدل على أن رؤية الميت في المنام من الأمور الخيرة للغاية التي من الممكن أن يحلم بها أحد.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل