• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

تفسير حلم قص الشعر

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

سحر بحري

عضو نشيط
عضو في شباب الرافدين
2020-03-01
241
مصر
جوهرة
დ1,001
الجنس
أنثى
يقول العالم الكبير ابن سيرين أن رؤية قص الشعر له دلالات كثيرة تابع معي:
من يرى في منامه أنه يريد تغير شكله فيقوم بقص شعره بغرض التغير، فهذا المنام يعني أن هذا الشخص سوف يبدأ حياة جديدة مليئه بالتغيرات سواء كان تغيير في وظيفة أفضل، أو تغير أفكار، او تغير العواطف كلها إلى الأفضل.
إذا رأى أحدهم في منامه أن شخص غريب يقص له شعره وهو يرفض ولكن قص له شعره رغم عنه، فهذا المنام يشير إلى أن هذا الشخص يعانى من تقييد الأخرين له والتدخل في حياته بشكل كبير وهو يرفض هذا الشئ، وايضًا عقله الباطن يرفض هذا الشيء لذلك صور له هذا الرفض علي صوره قص الشعر بالرغم عنه.
أما إذا رأى أحدهم أنه يتبع الموضه ويقص شعره قصات جديده فهذا المنام يشير إلى حياة مقبلة جديده من كل شيء وبها تغيرات كثيره من ناحية التفكير.
وإذا رأى الرجل في منامه أنه يقص شعره فهذا المنام يرمز إلى أن هذا الرجل يبذل أقصي جهده ويحاول كل المحاولات حتى يحصل على عمل مشرف يغير حياته إلى الأفضل.
يقول جميع علماء التفسير أن رؤية قص الشعر بوجهه عام تدل علي أن الشخص الرائى يحاول في تغير حياته وهذا الشيء يحدث عندما يتخلص من أحواله الماضية ويبدأ في حياة جديدة ولا يمكن أن نقول إن هذه الحياة سوف تكون حياة جيدة وتعود على هذا الشخص بإيجابية، ولكن يمكن أن نقول أنه إذا أراد التغير عليه أن يفكر بشكل جيد ويرتب أموره بشكل إيجابي.
من يرى في منامه أنه يقص شعره حتى وصل إلى فروة الرأس فهذا المنام رمز أن هذا الشخص كريم جداً مع أصدقائه ويعطيهم كل ما يطلبونه منه.
ويرى بعض علماء التفسير هو دليل على تغير الحياة إلى الأفضل، أو فرصه سوف تحدث لك تغير حياتك الى الأفضل وتسبب لك السعادة.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل