• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

[ خلاصات ] جديد التطبيقات: Clyma Weather يظهر توقعات الطقس ببساطة ووضوح

الإهداءات
  • زهور من قلب الزهور🌹:
    اللهم صل على محمد وال محمد
    وعجل فرج مولانا صاحب العصر والزمان 💕
2019-04-14
5,024
IRAQ
جوهرة
დ2,028
الجنس
ذكر
Clyma Weather أحدث تطبيقات الطقس المجانية والمتوفّرة حصرًا لمستخدمي أندرويد.

جديد التطبيقات: Clyma Weather يظهر توقعات الطقس ببساطة ووضوح


بعيدًا عن أداة الطقس الافتراضية التي يُوفّرها كل جهاز أندرويد، فغالبية المستخدمين يتوجّهون لأحد التطبيقات التابعة لجهات خارجية، Clyma Weather أحدث التطبيقات الجديدة في هذا المجال، ويمكن تعريفه بأنه عبارة عن تطبيق يوفر تنبؤات الطقس للأيام السبعة المقبلة من خلال واجهة واضحة وبسيطة تتميز بالرسوم المتحركة المبهجة والألوان الزاهية.

وبشكل أكثر تفصيلًا، تُظهر لك الشاشة الرئيسية للتطبيق بيانات الأرصاد الجوية للموقع المحدد والتي تشمل درجة الحرارة الحقيقية والمدروسة، ودرجة الحرارة الدنيا والقصوى، واحتمال هطول الأمطار، ونسبة الرطوبة، والضغط الجوي، وسرعة الرياح، وكل ذلك في الوقت الحالي، وبالتمرير لأسفل، ستتمكّن من العثور على التوقعات للأيام السبعة المقبلة.


كما ويُوفر Clyma Weather سمات مختلفة مع دعم السمة الداكنة لشاشات OLED وأيضًا للسمات الداكنة على مستوى النظام على أندرويد 10، ومن إعدادات التطبيق يمكنك اختيار وحدات القياس، وهناك أيضًا ويدجت في ثلاثة أحجام مختلفة، ولضمان توقعات طقس أكثر دقة، يستعين التطبيق بثلاث مزودي مستقلين ومشهورين وهم “Dark Sky، OpenWeatherMap، Weatherbit”.

أخيرًا، هذا التطبيق متاح لمستخدمي نظام تشغيل أندرويد بشكل مجاني مدعومًا بإعلانات قابلة للإزالة من خلال شراء الإصدار المدفوع، مع فتح المزيد من الأدوات الأخرى، على أن يتطلب التطبيق إصدار أندرويد 5.0 فأحدث للاستفادة منه.

تحميل تطبيق Clyma Weather عبر متجر جوجل بلاي.

التدوينة جديد التطبيقات: Clyma Weather يظهر توقعات الطقس ببساطة ووضوح ظهرت أولاً على عالم التقنية.

المصدر...
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل