• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

[ خلاصات ] شحنات سوني من الهواتف الذكية الأدنى منذ 10 أعوام

2019-04-14
5,024
IRAQ
جوهرة
დ2,028
الجنس
ذكر
شحنات سوني من الهواتف الذكية الأدنى منذ 10 أعوام


كشفت سوني عن نتائجها المالية والتي أظهرت فيها شحناتها من الهواتف الذكية التي سجلت أكبر هبوط وأدنى كمية منذ 10 أعوام.

وبحسب المستندات فإن شحنات سوني للأسواق خلال الربع الماضي فقط 400 ألف هاتف ذكي، بانخفاض 64% مقارنة بنفس الربع من العام الماضي. وهذا الرقم يظهر مدى التراجع الكبير في قطاع الهواتف الذكية لدى الشركة في حال مقارنته بحوالي 12 مليون هاتف تم شحنه في الربع الأخير فقط من عام 2014.

وبهذا تكون شحنات سوني من الهواتف الذكية عن كامل العام الماضي بلغت فقط 3.2 مليون هاتف، بانخفاض واضح عن العام السابق حيث بلغت أكثر من الضعف 6.5 مليون هاتف.

ومنذ أربعة أعوام بدأت هواتف اكسبيريا بالتراجع بحدة، حيث كانت تشحن سنوياً 39 مليون هاتف، أصبحت الآن تشحن أقل من 4 مليون هاتف.

لم تخرج سوني رسمياً بعد من سوق الهواتف الذكية، حيث أن هاتفيها Xperia 1 II و Xperia 10 II سيصلان الأسواق في يونيو المقبل. كما أن مصانع الشركة في الصين مازالت تعمل بطاقتها الانتاجية الطبيعية، لكن الموردين في الفلبين وماليزيا يواجهون تأخيرات متعددة بسبب حالة الإغلاق العامة، ما قد يؤثر على المنتجات المستقبلية.

أما عن باقي قطاعات الشركة فقد تراجعت إيراداتها من قطاع الألعاب 14% لتراجع مبيعات بلايستيشن وألعابه، في حين نمى قطاع الموسيقى 5%، وبنسبة أقل قطاع الإنتاج السينمائي 3%، وتراجع قطاع المنتجات الالكترونية 14%، لكن الرابح الأكبر كان كالعادة قطاع التصوير والعدسات بنمو 22%.


المصدر:

Sony (PDF)

التدوينة شحنات سوني من الهواتف الذكية الأدنى منذ 10 أعوام ظهرت أولاً على عالم التقنية.

المصدر...
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل