• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

[ خلاصات ] منصة سبليفت تطلق تشكيلة من التجارب الاستكشافية المتنوعة للهوايات

الإهداءات
  • زهور من قلب الزهور🌹:
    اللهم صل على محمد وال محمد
    وعجل فرج مولانا صاحب العصر والزمان 💕
2019-04-14
5,024
IRAQ
جوهرة
დ2,028
الجنس
ذكر
منصة سبليفت تطلق تشكيلة من التجارب الاستكشافية المتنوعة للهوايات


أعلنت منصة سبليفت عن إطلاقها مجموعة من التجارب الاستكشافية المتنوعة ضمن حملة “تجارب العيد” بالتزامن مع حلول عيد الفطر السعيد، تحت شعار “تجارب العيد، عيش العيد وجرب شيء جديد من المنزل”.

تأتي هذه الخطوة ضمن مع إطلاق النسخة الثانية من تطبيق حجز واستكشاف التجارب الخاصة المتعلقة بالهوايات من منصة سبليفت، حيث يوفر التطبيق إمكانية استعراض وحجز التجارب بما يشمل حملة “تجارب العيد” والتي تشمل تجارب مثل الغناء، دبلجة الأنمي، حياكة الدمى، المؤثرات البصرية، وغيرها.

سبق هذه الحملة، إطلاق مبادرة “هوايتك من بيتك” والتي لاقت استحسانًا وتفاعلًا كبيرًا من المهتمين بتطوير هوايتهم واستكشاف تجارب جديدة خلال فترة الحجر المنزلي في ظل انتشار فيروس كورونا.

كانت منصة سبليفت قد تأسست عام 2016 في مدينة جدة لنشر ثقافة ممارسة الهوايات في المملكة العربية السعودية وتعزيزها، وتوسعت لتخدم 16 مدينة حتى الآن. حيث تتيح محتوى لأكثر من 1,500 مقدم تجارب مسجل في أكثر من 500 موضوع مختلف.

التدوينة منصة سبليفت تطلق تشكيلة من التجارب الاستكشافية المتنوعة للهوايات ظهرت أولاً على عالم التقنية.

المصدر...
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل