• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

[ خلاصات ] يختبر تطبيق متجر جوجل بلاي عرض فيديوهات شائعة في قوائم الألعاب

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم
2019-04-14
5,024
IRAQ
جوهرة
დ2,028
الجنس
ذكر
يختبر تطبيق متجر جوجل بلاي عرض فيديوهات شائعة في قوائم الألعاب


دائمًا ما تفاجئنا جوجل بإضافاتها في متجرها الرسمي جوجل بلاي ، ومع ذلك غالبية هذه الإضافات تكون تجريبية محدودة ولا ترى النور، ولكن يكون لزامًا علينا أن ننقل كل جديد، حيث الآن هناك نسخة تجريبية محدودة من المتجر تعرض توصيات يوتيوب الشائعة ذات الصلة والتي تظهر في قوائم الألعاب، وتحديدًا ضمن قسم “مشاهدة ما يلعبه الآخرون”.

من ناحيته، ربما يكون هذا الاختبار والذي يدمج نتائج البحث مع يوتيوب هو بداية جهد ترويجي منسق سنراه في خدمات أخرى خاصة بجوجل، وعند هذه النقطة لا نعرف ما إذا كانت مقاطع الفيديو هذه يتم تشغيلها مباشرة في متجر جوجل بلاي أو إذا كانت تتطلب توجيه خارجي على يوتيوب.


كما ومن الممكن أن تستعين الشركة بهذه الإضافة للترويج المتبادل للمحتوى من شركائها في YouTube Gaming، على كلٍ يبدو أن جوجل تُكثّف جهودها للترويج والتكامل المتبادل بين خدماتها، ولن نتفاجأ عندما نرى على سبيل المثال بطاقات بحثها أو مقاطع يوتيوب في الظهور داخل بعض تطبيقاتها الأخرى.


المصدر:

Android Police


التدوينة يختبر تطبيق متجر جوجل بلاي عرض فيديوهات شائعة في قوائم الألعاب ظهرت أولاً على عالم التقنية.

المصدر...
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل