تحميل متصفح Opera Touch على جهاز ايفون . رسميًا متصفّح Opera Touch متاح الآن على iOS

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
Opera-Touch.jpg


أعلنت شركة أوبرا أن Opera Touch وهو متصفّح للأجهزة المحمولة ظهر لأول مرة على أجهزة أندرويد في أبريل الماضي، سيأتي على النظام الآخر iOS في وقت ما خلال الشهر الحالي، وهو حصل حقًا، حيث الآن ورسميًا أصبح المتصفّح متاحًا على متجر التطبيقات الرسمي أبل ستور.

بدوره تم تصميم المتصفح كأحادي الاستخدام “يد واحدة” مع واجهات مبنية على الإيماءات، وسيسمح زر “الإجراء سريع” والعائم في الجزء السفلي من الشاشة بالوصول السريع والسهل إلى القائمة حيث يمكنك التبديل بين علامات التبويب والقيام بعمليات بحث سريعة والتنقل عبر صفحات الويب ببساطة عن طريق التمرير السريع.

وعلى هذا النحو، يكون متصفح أوبرا الجديد مناسبًا بشكل خاص لهواتف آبل الجديد iPhone XS Max و XS و XR ، وبخلاف تصميم واجهة المستخدم الأنيق، يتباهى المتصفح أيضًا باستخدام تقنية “Flow” الخاصة بأوبرا، والتي تتيح للمستخدمين نقل الروابط والصور والملاحظات من هواتفهم إلى متصفح Opera على أجهزة الحاسوب.

Opera-Touch.png


ووفقًا للمطورين يستخدم Opera Touch أحدث تقنيات الويب للحفاظ على أمان المستخدمين، حيث جميع البيانات المرسلة باستخدام المتصفح مشفرة بشكل كامل التشفير التام “end-to-end”، بالإضافة إلى ذلك يشتمل المتصفح على حماية cryptojacking الخاصة بأوبرا، والتي من شأنها أن تقلل من خطر اغراق الهاتف بالاعلانات أو نفاد البطارية.

تحميل متصفّح Opera Touch من هنا. ايفون موقع رسمي

[SVGFILE]https://itunes.apple.com/app/id1411869974?mt=8&pt=341230&ct=ose_google_via_opera_com_mobile_ios_touch [/SVGFILE]

عالم التقنية
 

مواضيع ذات علاقة

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل