أزمة بين ميسي وجهاز سيتين قبل قمة برشلونة وأتلتيكو والمدرب يغادر قريبا

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
كشفت تقارير صحفية عن وجود أزمة بين الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني، والجهاز الفنى بقيادة المدير الفنى كيكي سيتين، قبل مباراة أتلتيكو مدريد المقرر إقامتها غداً، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الليجا على ملعب "كامب نو"، ونشرت صحيفة "ماركا"الإسبانية صورة مجمعة يظهر فيها الأرجنتينى ليونيل ميسي أثناء تجاهل تعليمات سارابيا مساعد كيكي سيتين مدرب برشلونة، خلال فترة الراحة التى حصل عليها اللاعبون خلال المباراة الأخيرة ضد سيلتا فيجو والتى انتهت بالتعادل بينهما 2-2 بالجولة الـ 32 من مسابقة الليجا.

وأضافت الصحيفة أن تجاهل ليونيل ميسي لتعليمات مساعد مدرب برشلونة يشير إلى وجود أزمة فعلية بين النجم الأرجنتينى والجهاز الفنى، وهو ما قد يؤثر على مستوى وأداء الفريق ضد أتلتيكو مدريد فى المواجهة المرتقبة غداً الثلاثاء.

في الوقت نفسه، كشف موقع جول العالمي عن اتخاذ إدارة برشلونة قراراً بإقالة المدرب كيكي سيتين بنهاية الموسم الجارى.


جدير بالذكر أن برشلونة تنازل عن صدارة جدول الدوري الإسباني لصالح غريمه التقليدى ريال مدريد، حيث يحتل الأخير الصدارة برصيد 71 نقطة ويأتى البارسا وصيفاً برصيد 69 نقطة.

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود حالة من التوتر فى العلاقة بين نجوم فريق برشلونة، وكيكى سيتين المدير الفنى، بعد النتائج السلبية التى يحققها البارسا، فى الجولات الأخيرة من الليجا، والتى جعلته يفقد نقاط كثيرة، قد تكلفه خسارة لقب الدوري الإسباني، ووفقا لصحيفة "ماركا"، فإن غرفة خلع ملابس برشلونة، عقب نهاية لقاء سلتا فيجو، مساء أمس السبت، والذى انتهى بالتعادل 2 – 2، شهدت توترا كبيرا، بين اللاعبين والمدرب، بعد خسارة الفريق نقطتين ثمينتين، فى المنافسة على لقب الليجا.

وأضافت الصحيفة، أن تصريحات بعض اللاعبين عقب نهاية اللقاء تدل على سوء العلاقة بين المدرب واللاعبين، خاصة بعد تصريح لويس سواريز، بعد نهاية اللقاء، عندما قال إن الأمور لا تسير بشكل جيد فى المباريات التى نلعبها خارج ملعبنا.
وأشارت الصحيفة إلى أن عدداً من نجوم الفريق الكتالونى اعترضوا على بعض القرارت التكتيكية للمدرب، بالإضافة إلى التبديلات خلال مواجهة سلتا فيجو، مثل دخول الثنائي الفرنسي أنطوان جريزمان والبرازيلى أرثر ميلو.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أشارت إلى أن إدارة برشلون تسعى لإقناع بيب جوارديولا، المدير الفنى الحالى لفريق مانشستر سيتي، بالعودة لتدريب الفريق الكتالونى، بداية من الموسم المقبل.

ميسي يتجاهل مساعد سيتين

ميسي يتجاهل مساعد سيتين
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل