• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
  • عزيزي الزائر.. يمكنك الان التسجيل والتصفح بعدد اعلانات اقل وبكل حرية .. شاركنا الآن وكن عضوا مميزا في اسرتنا الرائعة.
الإهداءات
مصطفى العكايشي 
وبكم يا حلوين
 

سارة البابلية

عٍـسلُِ آلُِشُبَـآبَ♔
عضو في شباب الرافدين
إنضم
2018-10-15
المشاركات
42,984
الحلول
1
مستوى التفاعل
17,633
النقاط
117
الإقامة
شباب الرافدين
مجموع اﻻوسمة
2
الجواهر
54,338♔
الجنس
أنثى


حظك اليوم الثلاثاء 30/6/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تفكر فى ارتباط جاد
يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 30/6/2020 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الهوائي الذي يتميز مواليده بالدبلوماسية والقدرة على حل الخلافات والنزاعات، ولكن يعيبهم الرومانسية المبالغ فيها والبعيدة عن الواقع.
ومن أبرز مواليد برج الميزان الفنانة روبي.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني:
إذا كنت ممن يعملون في مجالات التدريس والكتابة والصحافة ستحظى بنجاح كبير في مسيرتك المهنية اليوم وقد يتم تكريمك لإنجازاتك، وبشكل عام سيكون اليوم هادئ في العمل. برج الميزان على الصعيد العاطفي:
تتعامل مع العلاقات قصيرة المدى ولكن سرعان ما تتطور إحداها إلى رغبة في علاقة جادة طويلة الأمد، ورغم أنك متسرع جدًا في ما يتعلق بالارتباط العاطفي ولكن طوال الوقت كان هناك حاجزًا يقف بينك وبين العلاقات الطويلة يختفي هذا الحاجز الآن. برج الميزان على الصعيد الصحي:
من المحتمل أن تواجه بعض الأمراض البسيطة اليوم كارتفاع طفيف في درجات الحرارة أو الصداع، هذه المتاعب الصحية البسيطة قد تجعلك تشعر بالضعف إلى حد ما فلا ترتبط بالكثير من الالتزامات اليوم. توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:
مزاجك متذبذب بعض الشيء اليوم، حاول أن تكون حذرًا فى تعاملك مع الأشخاص شديدى الحساسية كى لا تجرحهم. اليوم أيضًا وقت المواجهة واتخاذ القرارات. قد تضطر إلى اتخاذ مواقف غير مريحة تجنبتها طويلاً في وقت سابق
 

سارة البابلية

عٍـسلُِ آلُِشُبَـآبَ♔
عضو في شباب الرافدين
إنضم
2018-10-15
المشاركات
42,984
الحلول
1
مستوى التفاعل
17,633
النقاط
117
الإقامة
شباب الرافدين
مجموع اﻻوسمة
2
الجواهر
54,338♔
الجنس
أنثى

أعلى