• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

في الصيف... كم قطعة تلبسين طفلك؟

سارة البابلية

عٍـسلُِ آلُِشُبَـآبَ♔
عضو في شباب الرافدين
2018-10-15
42,981
شباب الرافدين
جوهرة
დ2,765
الجنس
أنثى
في الصيف... كم قطعة تلبسين طفلك؟
200606112642435.jpg

غالباً ما تحتار الأمّ عندما تحضّر ملابس طفلها الموسمية خصوصاً إذا كانت تختبر الأمومة للمرة الأولى، وتتساءل عن نوعية وعدد القطع التي يجب إستخدامها. وفي موضوعنا اليوم سنشير إلى القطع التي يجب أن يلبسها طفلك في الصيف، وندعوك لمرافقتنا والإطلاع عليها كي يسهل عليك بعدها تحضيرها.



ما القطع الضرورية لطفلك في الصيف؟

1- الملابس الداخلية: البودي من القطع الاساسية في خزانة طفلكِ، ويجب أن يكون لديكِ أقلّه 5 لأنّكِ ستحتاجين للتبديل أكثر من مرّة أحياناً في اليوم الواحد. ويمكن لطفلكِ في أيام الحرّ أن يرتدي البودي وحده خلال تواجده في المنزل.

2- ثياب النوم: يفضّل هنا إختيار قطع قطنيّة ذات تصميم بسيط وسهل الإرتداء من دون أزرار أو ياقات مميزة، على غرار الشورت والقميص النصف كمّ أو الاوفرول ذات الأكمام القصيرة.

3- الملابس الخاصة بالخروج: إختاري القطع القطنية بألوانها الفاتحة والمناسبة لفصل الصيف إذ تعزل الحرارة بشكل ملحوظ، وركّزي على الشورتات أو السراويل الطويلة إنّما الناعمة والقطنية أيضاً مع القمصان النصف كمّ والبروتيل. كما يمكنك إعتماد الجينز، إنّما يستحسن تفاديه في أوقات الحرّ الشديد.


4- الجوارب: لا تنسي الجوارب القطنية الناعمة والمخصصة للصيف، والتي يمكن أن يرتديها طفلك أثناء النوم خلال الليالي اللطيفة حيث تكون الحرارة معتدلة نوعاً ما.

5- القبعة: لا تنسي القبعة أو الكاسكيت التي تحمي طفلك من أشعة الشمس الحادة والمؤذية عند الخروج من المنزل.

كم قطعة تلبسين طفلك في الصيف؟

لا يفضّل إجمالاً إلباس الطفل قطعاً كثيرة خلال فصل الصيف بغية حمايته من التعرق والحفاظ على حرارته المعتدلة. ويمكن أن تكتفي بإلباس طفلك الثياب الداخلية مع القطع التي إخترتها له على غرار البيجاما أثناء النوم أو طقم مؤلف من شورت وقميص خلال النهار أو عند الخروج من البيت، ولا تترددي بإعتماد غطاء قطني أثناء الليل في حال كان الجوّ لطيفاً، أو إلباسه جاكيت قطنيّ ناعم فوق ثيابه في حال شعر ببرد خفيف خلال ليالي الصيف.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل