هذه الأعراض تدل على إصابتك بالطفرة الجديدة لفيروس كورونا "جي 614"

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
هذه الأعراض تدل على إصابتك بالطفرة الجديدة لفيروس كورونا "جي 614"
 فيروس كورونا
فيروس كورونا
أثار كشف العلماء مؤخراً عن شكل جديد من فيروس كورونا انتشر من أوروبا إلى الولايات المتحدة، وأسماه العلماء طفرة G614 الجدل من جديد ويتساؤل البعض ما هي العلامة التي تجعلنا نعرف أننا مصابين بهذه الطفرة التي تجعل الفيروس أكثر قدرة على مهاجمة الخلايا البشرية؟.. في هذا التقرير نتعرف على الإجابة.

Annotation 2020-07-04 114123

وبحسب موقع "Eat" أنه عندما يتعلق الأمر بالأعراض وشدتها، لا يبدو أن هناك فرقًا بين طفرة كورونا الجديدة والشكل القديم للفيروس، حيث تظل جميع الأعراض - بما في ذلك السعال الجاف وضيق التنفس والحمى والإرهاق - كما هي.

ووفقًا للخبراء، إذا واجهت أيًا من هذه الأعراض، فأنت في الواقع مصاب بالطفرة الجديدة للفيروس.
والاختلاف الرئيسي الوحيد بين الفيروس التاجي الجديد والقديم، هو أن النسخة الأحدث من المرجح أن تصيب الناس بشكل أكبر وتجعلهم أكثر عرضة للعدوى.

وأوضح العلماء إن هذه الطفرة هي الشكل السائد الذي يصيب الناس في الوقت الحالي كما أن الفيروس الجديد ، "أكثر لياقة"، ولكنه "لا يبدو أنه أسوأ".
1-1352948

وكتبت بييت كوربر عالمة الأحياء النظرية من مختبر لوس ألاموس وزملاؤها في تقريرهم: "تظهر بيانات التتبع العالمية أن متغير G614 انتشر بشكل أسرع من D614".
وأضافت "نفسر هذا على أنه يعني أن الفيروس من المحتمل أن يكون أكثر عدوى ومن المثير للاهتمام أننا لم نجد أدلة على تأثير G614 على شدة المرض."
ويحاول الباحثون الآن معرفة ما إذا كان يمكن التحكم في هذه السلالة الجديدة بواسطة لقاح.
sick-ill-woman-chest-pain-breathing-problem-coronavirus-nurse

يؤكد الباحثون أن النسخة الجديدة تتكاثر بشكل أسرع في الجهاز التنفسي العلوي، مما يجعلها أكثر عدوى بثلاث إلى تسع مرات ومع ذلك ، تظل أعراض وشدة الاثنين كما هي.
في حين تشير هذه النتائج إلى أن هذا الشكل المتحور من الفيروس ينتقل بسهولة أكبر من الشكل الأصلي، يقترح مؤلفو الدراسة نفس طرق الوقاية.
وقال كوربر في بيان "سواء تم تأكيد هذا الاستنتاج أم لا، فإنه يسلط الضوء على قيمة الأفكار الجيدة بالفعل: ارتداء الأقنعة والحفاظ على التباعد الاجتماعي".
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل