• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

"تويتر انقلب" كم هائل من السخرية بعد إعلان كاني ويست الترشح للرئاسة

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

سارة البابلية

عٍـسلُِ آلُِشُبَـآبَ♔
عضو في شباب الرافدين
2018-10-15
42,981
شباب الرافدين
جوهرة
დ2,765
الجنس
أنثى
تويتر انقلب"..كم هائل من السخرية بعد إعلان كاني ويست الترشح للرئاسة
كاني ويست
كاني ويست
يبدو أن خبر قرار نجم الراب الشهير كاني ويست خوضه انتخابات الرئاسة الأمريكية أثار ضجة كبيرة علي موقع التواصل الاجتماعي الشهير " تويتر " ، وذلك فور الكشف عنه لتظهر عبارات التهكم و السخرية التي كانت بمثابة مفاجأة .

فكانت أبرز التساؤلات التي انتشرت بكثافة بين مرتادي موقع " تويتر " حول تحول نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان للسيدة الأولى بالولايات المتحدة الأمريكية .
1



في حين جاء تعليق آخر حول نية ترشح كاني ويست للرئاسة الأمريكية أن " النجمة تايلور سويفت أفضل منك " ، بينما جاءت احدي التعليقات لتطالبه بالاستعداد للغناء علي المسرح مرة أخرى عندما يفوز المرشح الآخر برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية .

و من أغرب التعليقات التي تم تداولها علي "تويتر " فور إعلان كاني ويست الترشح للرئاسة " هذه ليست إهانة .. أنا طبيب نفسي .. كاني ليس على ما يرام .. الرجاء مساعدته إذا كنت تهتم به " ، في نصحه احدي مرتادي الموقع بالعمل مع إدارة الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب .
يذكر أن كاني ويست البالغ من العمر ( 43 عاما ) وزوج نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان أعلن منذ ساعات عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير " تويتر " أنه قرر الترشح للسباق الرئاسي ، حيث كتب ويست في تغريده : " يجب علينا الآن أن نحقق وعد أمريكا من خلال الثقة بالله وتوحيد رؤيتنا وبناء مستقبلنا. أنا أترشح لرئاسة الولايات المتحدة .. و لم ينسي كتابة هاشتاج " # 2020VISION " أي رؤية 2020 .
2



3



4



5

5
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل