• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

حظك اليوم الخميس 9/7/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فرصة عمل جديدة

الإهداءات
  • زهور من قلب الزهور🌹:
    اللهم صل على محمد وال محمد
    وعجل فرج مولانا صاحب العصر والزمان 💕

سارة البابلية

عٍـسلُِ آلُِشُبَـآبَ♔
عضو في شباب الرافدين
2018-10-15
42,981
شباب الرافدين
جوهرة
დ2,764
الجنس
أنثى
حظك اليوم الخميس 9/7/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فرصة عمل جديدة
يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الخميس لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية ويتصف مواليده بحب الخيال والمغامرة والاستكشاف والطيبة والحنان والشجاعة، ومن مشاهير برج الحوت أحمد السقا.
201908070244554455.jpg
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى:
من المحتمل أن تقوم بإجراء مقابلة لفرصة عمل جديدة وتمكنك لباقتك ودبلوماسية التى تتحلى بها اليوم من النجاح فى تلك المقابلة فحاول أن تحافظ على لباقتك بشكل كبير حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى:
قد تصادف معلومات معينة تمكنك من فهم الشريك واتجاه علاقتك به بشكل أفضل وسيساعدك ذلك على اتخاذ قرار هام بشأن علاقتكما حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى:
عليك الاعتناء بصحتك لأنك بذلت مجهود كبير خلال الفترة السابقة أثر على صحتك بشكل كبير ومن الممكن أن تعانى من آلام فى العظام والتى من الممكن أن تتطلب منك استشارة طبيبك توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة:
أنت فى حالة مزاجية متهورة اليوم وتميل إلى التسرع فى المشاريع دون التفكير فى الأمر وهذا من الممكن أن يخلق مشاكل غير ضرورية مع أسرتك وعملك فانتبه لذلك جيدا حتى لا تتفاقم منك الأمور أكثر من ذلك
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل