• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

حظك اليوم السبت 11/7/2020 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فرصة كبيرة للتصالح

سارة البابلية

عٍـسلُِ آلُِشُبَـآبَ♔
عضو في شباب الرافدين
2018-10-15
42,981
شباب الرافدين
جوهرة
დ2,765
الجنس
أنثى
حظك اليوم السبت 11/7/2020 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فرصة كبيرة للتصالح
يقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابيه ويتصف مواليده بحب العمل والمرح والصبر ولديهم إصرار كبير وطموح ومن مشاهير برج الثور المغنية آديل

أديل

أديل
حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
تتميزون بدور كبير فى مجال العمل، يستطيعون ابتكار الأفكار الجريئة التى تجعلكم فى مواقع القيادة، قد تكون الفترة القادمة فرصة عظيمة للحفاظ على مجهودكم من الضياع، وذلك بابتكار طرق جديدة للعمل وتبادل الخيرات.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
تعرضت لقصة حب مؤخرا ولكنك فشلت بسبب سوء التفاهم المستمر، كن على يقين أنك تسير فى الطريق الخاطئ بسبب تعنتك، ولن تستطيع أن تحتفظ بالحبيب لأنك لا تقدم المفروض عليك تقديمه.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
تتعرض لوعكة صحية فى الفترة الحالية، قد تجعل الأمور تفلت من يدك، ولكن عليك أن تراعى صحتك حتى لا يكون الأمر فى الفترة القادمة اكثر سوء، تابع مع طبيب ماهر وأطلعه على جميع مشاكلك الصحية السابقة حتى لا يكون الأمر معقد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة
قد تحقق جزء من أحلامك، فى اسرع وقت لا تتجاهل العلامات الإلهية فى طريقك حتى تتوخى الحذر فى جميع تحركاتك، لديك فرصة عظيمة مع الحبيب لتصليح الأمور التى تشابكت مؤخرا.
 

مواضيع ذات علاقة

القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل