• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

مدرب أتالانتا: نحاول الاستعداد لسان جيرمان.. ولم أدرس نيمار ومبابي

الإهداءات
  • زهور من قلب الزهور🌹:
    اللهم صل على محمد وال محمد
    وعجل فرج مولانا صاحب العصر والزمان 💕

سارة البابلية

عٍـسلُِ آلُِشُبَـآبَ♔
عضو في شباب الرافدين
2018-10-15
42,981
شباب الرافدين
جوهرة
დ2,764
الجنس
أنثى
مدرب أتالانتا: نحاول الاستعداد لسان جيرمان.. ولم أدرس نيمار ومبابي
جاسبريني
جاسبريني
أكد جيان بييرو جاسبريني، المدير الفني لفريق أتالانتا الإيطالي، أن فريقه يحاول الاستعداد لموقعة دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان، وذلك بعد الفوز على بريشيا مساء الثلاثاء 6-2 في الدوري الايطالي.

ويستعد أتالانتا لمواجهة باريس سان جيرمان في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا 12 أغسطس المقبل، فى مباراة من دور واحد بمدينة لشبونة البرتغالي، في ظروف استثنائية للبطولة بسبب جائحة كورونا.
قال جاسبريني في تصريحات عقب اللقاء: "نحن نستعد لباريس سان جيرمان، لكننا نريد أيضًا أن نقاتل حتى النهاية في الدوري الإيطالي، أعتقد أن أفضل طريقة للاستعداد ليوم 12 أغسطس هي الاستمرار في لعب مباريات الدوري الإيطالي بالعقلية والكثافة والتركيز المناسبين".
أضاف: "نحن نريد المشاركة في دوري الأبطال للموسم المقبل، المركز الثاني أو الثالث ليس الهدف الرئيسي، ولكن لا يزال بإمكاننا المحاولة أثناء وجودنا هنا".

وتابع: "أعرف أن باريس سان جيرمان سيلعب مباراتين في كأس فرنسا وكأس الرابطة قبل دوري أبطال أوروبا، لا أعرف ما إذا كان من الأفضل امتلاك 13 مباراة في الدوري الإيطالي مثلنا أو مباراتين تنافسيتين بالإضافة إلى بعض المباريات الودية".
وواصل: "لم أدرس بعد نيمار وكيليان مبابي، لكنهما من أفضل اللاعبين في العالم، كانت هناك ثقة مفرطة بعض الشيء عندما وقعنا ضد باريس سان جيرمان، ولكن يجب ألا ننسى أن هذا فريق رائع!".
وأتم: "عندما تواجه فرقًا من هذا المستوى، يمكنك فحص نقاط قوتها ونقاط ضعفها، ولكن لا يجب عليك تغيير طبيعتك، ما أظل متأكدًا منه هو أن هذه المباريات لا تنتهي أبدًا 0-0 ، لذلك إذا كنت تريد الحصول على نتيجة، فيجب عليك تسجيل هدف".
وواصل أتالانتا عروضه الرائعة فى الدورى الإيطالى هذا الموسم، وحقق فوزا كاسحا على ضيفه بريشيا بستة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى أقيمت
بتلك النتيجة يرتفع رصيد أتالانتا إلى 70 نقطة فى المركز الثانة مؤقتا، فيما توقف رصيد بربيشيا عند 21 نقطة فى المركز التاسع عشر وقبل الأخير واقترب من الهبوط لدورى الدرجة الأولى.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل