• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

[ خلاصات ] هواوي ترد على قرارات المملكة المتحدة بعد الاستغناء عن معداتها للجيل الخامس

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم
2019-04-14
5,024
IRAQ
جوهرة
დ2,028
الجنس
ذكر
هواوي ترد على قرارات المملكة المتحدة بعد الاستغناء عن معداتها للجيل الخامس


أعلنت حكومة المملكة المتحدة بالأمس عن قراراها بمنع الشركات التعامل مع معدات الجيل الخامس من شركة هواوي بعد نهاية 2020 واجبارية التخلص من المعدات المعمول بها حاليًا بحلول عام 2027 معللة ذلك بالمشاكل الأمنية التي يمكن أن تسببها، على غرار ما قامت به الولايات المتحدة سابقًا.

لكن هواوي بدورها سارعت بالرد على قرار الحكومة هناك بازالة معدات الجيل الخامس الذي اعتبرته سياسيًا بحتًا ويتعلق بقرارات الولايات المتحدة الأمريكية، وعلى لسان المتحدث باسم الشركة هناك، إدوارد بروستر.

وقال إدوارد بروستر، المتحدث باسم شركة هواوي المملكة المتحدة: “يعد هذا القرار المخيب للآمال خبرًا سيئًا لأي شخص بالمملكة المتحدة لديه هاتف محمول. فهو يهدد بنقل بريطانيا إلى حالةٍ رقمية بطيئة، ويضاعف الفواتير المطلوب دفعها، ويعمّق الفجوة الرقمية. وبدلًا من” رفع المستوى الرقمي”، فإن الحكومة تختار التراجع في هذا الإطار، ولذا نحن نحثهم على إعادة النظر في هذا القرار، كما أننا نثق بعدم تأثير القيود الأمريكية الجديدة علينا وعلى مرونة أو أمن المنتجات التي نوردها إلى المملكة المتحدة.”

وأكمل بروستر: “نحن نأسف كون مستقبلنا في المملكة المتحدة بات مُسيسًا، إذ أن ما يحصل يتعلق بالسياسة التجارية الأمريكية وليس بالأمن. ولا بدّ أن ننوه إلى تركيز هواوي -وعلى مدار العشرين عامًا الماضية- على بناء المملكة المتحدة كبلد أكثر اتصالًا. وبصفتنا شركة مسؤولة ، سنستمر في دعم عملائنا كما نفعل في العادة.”

وأردف: “سنجري مراجعة تفصيلية لما يعنيه إعلان اليوم بالنسبة لأعمالنا هنا وسنعمل مع حكومة المملكة على شرح وتفسير كيفية الاستمرار في المساهمة في بريطانيا بلد أكثر اتصالًا.”

يُشار أن الحكومة البريطانية كانت ترفض الاستغناء عن هواوي بعد مقاطعة الولايات المتحدة الأمريكية للشركة في البداية، لكنها راجعت قرارها مؤخرًا وقررت بالأمس الاستغناء عن معدات الشركة الصينية.

التدوينة هواوي ترد على قرارات المملكة المتحدة بعد الاستغناء عن معداتها للجيل الخامس ظهرت أولاً على عالم التقنية.

المصدر...
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل