برشلونة يستضيف أوساسونا فى "المهمة المستحيلة" بالدوري الإسباني

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
برشلونة يستضيف أوساسونا فى "المهمة المستحيلة" بالدوري الإسباني
برشلونة
برشلونة
يستضيف فريق برشلونة الإسبانى، نظيره أوساسونا في التاسعة من مساء اليوم، الخميس، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" في الموسم الجارى 2019-2020.

ويحتل برشلونة وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 79 نقطة، بفارق 4 نقاط خلف غريمه التقليدى ريال مدريد المتصدر برصيد 83 نقطة، فيما يأتي أوساسونا في المركز الحادى عشر برصيد 48 نقطة.

ويسعى الفريق الكتالونى لتحقيق الفوز على أوساسونا من أجل الحفاظ على آماله التي أصبحت مستحيلة للغاية في الفوز بلقب الليجا للموسم الثالث على التوالي، حيث يأمل في تعثر ريال مدريد في المباراتين المتبقيتين مع فياريال الليلة وليجانيس.

وعانى برشلونة من نتائج سيئة عقب استئناف الليجا في يونيو الماضى، حيث حقق 6 انتصارات بالإضافة إلى 3 تعادلات ساهمت في تنازله عن صدارة الترتيب لصالح الفريق الملكى الذى أصبح قادرا على حسمه الليجا رسميا للمرة 34 في تاريخه حال فوزه على فياريال في نفس التوقيت الليلة.
من جانبه، شدد كيكي سيتين مدرب فريق برشلونة الإسباني، على أهمية الفوز فى مباراة أوساسونا بصرف النظر عن نتائج المنافسين، وقال مدرب برشلونة فى مؤتمر صحفى، "سوف نحاول الفوز رغم كل ما يحدث، مهمتنا الفوز بغض النظر عن ما يحدث بمباريات أخرى".
وعلق كيكي سيتين على تصريحات سواريز والتى أكد فيها أن برشلونة خسر الليجا بنفسه، قائلاً "هذا رأيه ويجب أن نحترمه، تعادلنا بـ3 مباريات أثرت علينا، لكن الليجا لم تنته لحد الآن وهذا الواقع باقى مباراتين وأكيد هناك احتمال لفوزهم ولكن يبقى هناك احتمال آخر".
وحول أحقية ريال مدريد بالحصول على لقب الليجا، قال سيتين، "لن أقيم مستوى مدريد وهل يستحق الليجا أو لا، نحن نفسنا أتت علينا فترات كنا جيدين جدا وفترات لم نكن وكنا نستطيع القيام بأمور أفضل وإنهاء فرص أفضل".
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل