• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

حجازى فى مواجهة مصيرية مع وست بروميتش ضد هدرسفيلد بـ"تشامبيونشيب"

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

سارة البابلية

عٍـسلُِ آلُِشُبَـآبَ♔
عضو في شباب الرافدين
2018-10-15
42,981
شباب الرافدين
جوهرة
დ2,765
الجنس
أنثى
حجازى فى مواجهة مصيرية مع وست بروميتش ضد هدرسفيلد بـ"تشامبيونشيب"
أحمد حجازى
أحمد حجازى
يخوض الدولى المصرى أحمد حجازى، لاعب فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزى، مواجهة مصيرية مع فريقه أمام ضيفه هدرسفيلد تاون، فى السادسة والنصف من مساء اليوم الجمعة، والمقرر إقامتها على ملعب "جالفارم"، ضمن منافسات الجولة الـ45 من دوري الدرجة الأولى الإنجليزى "التشامبيونشيب".

ويأتى وست بروميتش ألبيون، في وصافة جدول ترتيب التشامبيونشيب، برصيد 82 نقطة، بفارق 5 نقاط خلف فريق ليدز يونايتد المتصدر برصيد 87 نقطة، فيما يأتى هدرسفيلد تاون فى المركز العشرين برصيد 48 نقطة.
ويسعى وست بروميتش لتحقيق الفوز فى لقاء اليوم، وفى المواجهة الأخيرة فى الجولة المقبلة أمام كوينز بارك رينجرز، وذلك فى ظل مطاردة فريق برينتفورد الذى يحتل المركز الثالث برصيد 81 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن وست بروميتش، بعد اقتراب ليدز يونايتد من حسم التأهل.
وعاد المدافع المصرى لتشكيل وست بروميتش فى اللقاء الماضى أمام فولهام، الذى انتهى بالتعادل السلبى، وأنقذ فرصة حقيقية من على خط المرمى، بعدما غاب عن المشاركة في المباريات مع فريقه في الجولة قبل الماضية أمام مضيفه بلاكبيرن روفرز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما.

وعادت منافسات التشامبيونشيب بعد توقف طويل، دام لأكثر من 3 أشهر، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد.
جدير بالذكر أن صاحبى المركزين الأول والثانى يتأهلان مباشرة إلى البريميرليج، فيما يلعب أصحاب المراكز من الثالث إلى السادس دورة فاصلة لتحديد الفريق الثالث المتأهل.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل