• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
  • عزيزي الزائر.. يمكنك الان التسجيل والتصفح بعدد اعلانات اقل وبكل حرية .. شاركنا الآن وكن عضوا مميزا في اسرتنا الرائعة.

سارة البابلية

عٍـسلُِ آلُِشُبَـآبَ♔
عضو في شباب الرافدين
إنضم
2018-10-15
المشاركات
42,984
الحلول
1
مستوى التفاعل
17,808
النقاط
117
Level
0
الإقامة
شباب الرافدين
الجنس
أنثى
جنيفر لوبيز بـ"قطتين" فى تسريحة شعر جديدة زى الأطفال "صورة"
جنيفر لوبيز
جنيفر لوبيز
فاجأت النجمة العالمية جنيفر لوبيز، جمهورها بتسريحة شعر جديدة تظهرها كالطفلة، حيث اعتمدت "جى لو" تسريحة شعرها على هيئة "كعكتين" صغيرتين على الجانبين، ونشرت جنيفر صورتها الجديدة عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، وكتبت فى تعليقها عليها: "شعر الأطفال والأرانب".


يأتى هذا فيما لم تترك النجمة العالمية جنيفر لوبيز فترة الحجر الصحى بسبب انتشار فيروس كورونا "covid-19 " تجعلها محبطة وتؤثر على مظهرها مثل عدد كبير من نجمات العالم، بل استطاعت لوبيز، البالغة من العمر 50 عامًا، أن تستفيد من هذه الفترة لتستعد لتقديم أعمال غنائية جديدة بالتعاون مع أهم و أشهر النجوم مثل مالوما، إضافة إلى استعدادها لعمل سينمائى جديد، بل عملت لوبيز خلال هذه الفترة على اكتساب المزيد من العشاق من خلال الـ social media، حيث تستمر لوبيز بوضوح فى اتخاذ خطوات فى حياتها وعملها.
jlo_109908760_206115350776233_3026616565605803309_n



وكانت قد فاجأت جنيفر لوبيز عشاقها ومحبيها بنشرها صورة جديدة ترويجية لمجموعة احذيتها وطالبت محبيها بالتقاط الصور بهذه الأحذية مع هاشتاج #JLoJenniferLopez لتقوم النجمة الشهيرة بنشرها عبر الـ STORIES الخاصة بصفحتها على "إنستجرام"، وقد أبرزت لوبيز من خلالها بهذه الصورة جسدها الممشوق، حيث ظهرت لوبيز مرتديه ملابس مثيرة من الجلد باللون الأسود، فى حين اختارت حذائها من مجموعة تصميمات أحذيتها الخاصة ووصل سعر الحذاء الى 63 جنية إسترلينى.

يذكر أن النجمة العالمية جنيفر لوبيز وخطيبها لاعب البيسبول الشهير اليكس رودريجيز استطاعا أن يستفيدا من تواجدهما معا خلال فترة الحجر المنزلى الذاتى خوفا من انتشار فيروس كورونا، حيث استمتعا بوقتهما فى أجواء عائلية، وكانت لوبيز باستمرار تبرز يومياتها عبر صفحاتها الشخصية على الـ SOCIAL MEDIA من بين الاهتمام بالرياضة ومسابقات الرقص بين أفراد أسرتها، وصولا إلى عودتها للاستوديوهات لاستأناف اعمالها الفنية.
5
 
  • الوسوم
    البوم البوم صور البومات صور صورة معرض الصور
  • أعلى