• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

الملكة إليزابيث تهنئ كاميلا دوقة كورنوال بمناسبة عيد ميلادها الـ73

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

سارة البابلية

عٍـسلُِ آلُِشُبَـآبَ♔
عضو في شباب الرافدين
2018-10-15
42,981
شباب الرافدين
جوهرة
დ2,765
الجنس
أنثى
الملكة إليزابيث تهنئ كاميلا دوقة كورنوال بمناسبة عيد ميلادها الـ73
الملكة إليزابيث الثانية وكاميلا دوقة كورنوال
الملكة إليزابيث الثانية وكاميلا دوقة كورنوال
تحتفل كاميلا دوقة كورنوال، اليوم الجمعة، بمناسبة عيد ميلادها الـ73، حيث ولدت فى ذات اليوم 17 يوليو من العام 1947، وفى هذا السياق، وجهت الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، التهنئة لدوقة كورنوال، بتدوينه نشرها الحساب الملكى على موقع "انستجرام".


ونشر الحساب الملكى على موقع "انستجرام"، صورة قديمة جمعت الملكة إليزابيث الثانية مع دوقة كورنوال، وكتب فى تعليقه عليها، تهنئة ملكة بريطانيا، التى قالت: "أتمنى عيد ميلاد سعيد للغاية لدوقة كورنوال.. تتحول سموها إلى 73 اليوم".
theroyalfamily_108487492_619564532002391_4480072081462286548_n


ويشار إلى أن وثائق أسترالية كشفت أن الملكة إليزابيث ما كانت لتوافق على أن يصبح الأمير تشارلز الحاكم العام لأستراليا على الأقل حتى يتمكن من العثور على زوجة، وفقا لصحيفة "الجارديان" البريطانية.

وقالت الصحيفة إن الحديث عن تشارلز كمنافس محتمل، بعد إقالة حكومة رئيس الوزراء جوف ويتلام فى عام 1975، جاء فى خطاب من السكرتير الخاص للملكة، السير مارتن تشارتريس، إلى الحاكم العام آنذاك، السير جون كير عام 1976.

وكتب تشارتريس: "أعتقد أن النقطة التى يجب أن نضعها فى اعتبارنا هى أننى لا أعتقد أن الملكة ستنظر إلى الأمير تشارلز ليصبح الحاكم العام لأستراليا إلا بعد أن يحظى بحياة زوجية مستقرة.. لن يعرف أحد أفضل منك مدى أهمية وجود سيدة بجانب الحاكم العام لأداء واجباته. وبالتالى فإن احتمال أن يصبح أمير ويلز حاكمًا عامًا لأستراليا يجب أن يبقى فى المستقبل غير المنظور".
5



فى رسالة متابعة لاحقة، قال تشارتريس: "بصرف النظر عن اعتبارات الحياة الزوجية المستقرة، التى أشرت إليها فى رسالتى الأخيرة، سيكون من الصعب جدًا على الأمير تشارلز أن يصبح الحاكم العام حتى يتم حل المسائل الدستورية".

تزوج تشارلز من ديانا سبنسر بعد خمس سنوات فى عام 1981، كما تم رفض خطط الأمير لشراء عقار فى نيو ساوث ويلز فى عام 1974 على أنها "ليست لحظة جيدة"، حيث غرقت بريطانيا فى حالة من الكآبة الاقتصادية.

وكتب تشارتريس: "الموقف هو أن شراء عقار فى أستراليا من قبل أمير ويلز لا يمثل أى صعوبات سياسية أو قانونية فى المملكة المتحدة.. ما أفهمه هو أن الشيء نفسه ينطبق على أستراليا: "إنه مشروع قريب من قلب أمير ويلز، وهو مشروع من شأنه أن يكون ذا قيمة فى سياق الملكية فى أستراليا".

وأضاف: "ومع ذلك، هناك شعور بأن الجمهور فى هذا البلد قد يسيء فهم قرار أمير ويلز بشراء عقار فى وقت تواجه فيه المملكة المتحدة صعوبات اقتصادية كبيرة وعندما يكون السكن من أسوأ المشاكل التى تواجه الناس العاديين"، وتابع: "فى العصر الحديث لم يعد هنالك (لحظة جيدة) أبدًا للعائلة المالكة أن تنفق المال، ولكن أعتقد أنه من الإنصاف أن نقول إن الحاضر كان يمكن أن يصبح أسوأ".
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل