• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

حظك اليوم الأحد 19/7/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..تقارب مع شريكك يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الأس

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

سارة البابلية

عٍـسلُِ آلُِشُبَـآبَ♔
عضو في شباب الرافدين
2018-10-15
42,981
شباب الرافدين
جوهرة
დ2,765
الجنس
أنثى
حظك اليوم الأحد 19/7/2020 برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.. فكر جيدا
يقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية ويتصف مواليده بحب العمل و بالدبلوماسية والعدل ولديهم حاله من مرح أغلب الوقت، ومن مشاهير البرج فاتن حمامة.

12048-فاتن-حمامة

فاتن حمامة
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
الواسطة سمة سائدة ومنتشرة في مجالك العملي هذه الأيام وهو ما يجعلك تشعر بالإحباط، فلا تنزعج كثيرا لهذا الأمر وفكر فى العثور على وظيفة أخرى ملائمة لك بشتى الطرق التى تجيدها، انت لديك الكثير.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
حاول أن تتقرب أكثر من شريك حياتك، بدلًا من التقرب المفاجأ الذى يشعره بالريبة منك، انت تحبه لكن تجهل كيفية التصرف السليم معه، فكر قبل أن تتعامل.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
حاول أن تساعد أطفالك بالكثير من النصائح المتعلقة بالحفاظ علي صحتهم، الأطفال هم أصعب الشخصيات فى التعامل من الناحية الصحية، لا يدركون الكثير من الأشياء التى عليهم الاهتمام بها للحفاظ على صحتهم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة
عدم تقديرك لعواقب بعض الأمور التى تفعلها مؤخرًا، يدفعك إلى ارتكاب الكثير من الأخطاء، التى ستقوم بالتأثير عليك بشكل سلبي كبير فى ما بعد، فكر بشكل جيد.
 

مواضيع ذات علاقة

القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل