• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

كلويفرت أسطورة برشلونة مرشح بقوة لخلافة كيكى سيتين

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

سارة البابلية

عٍـسلُِ آلُِشُبَـآبَ♔
عضو في شباب الرافدين
2018-10-15
42,981
شباب الرافدين
جوهرة
დ2,765
الجنس
أنثى
كلويفرت أسطورة برشلونة مرشح بقوة لخلافة كيكى سيتين
باتريك كلويفرت
باتريك كلويفرت
كشفت تقارير صحفية عن دخول الهولندى باتريك كلويفرت أسطورة برشلونة السابق قائمة المرشحين لخلافة كيكي سيتين فى تدريب البلوجرانا، وانتشرت عدة تقارير حول رحيل كيكي سيتين عن تدريب برشلونة بعد خسارة لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، وتوتر العلاقة مع النجوم فى غرفة ملابس الفريق الكتالونى.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن الهولندي باتريك كلويفرت، أسطورة برشلونة، مرشح بقوة لخلافة كيكي سيتين على مقاعد بدلاء البارسا في دوري أبطال أوروبا.
وأضافت الصحيفة أن غرفة ملابس برشلونة تفضل التعاقد مع باتريك كلويفرت، حيث يرونه يحمل الحمض النووى للنادي الكتالوني، حيث يملك النجم الهولندى ما يريده ليونيل ميسي، نجم البارسا، من حيث إضافة القوة والشخصية للفريق، لأن الهولندي زعيم على مقاعد البدلاء ويستطيع مواجهة كل المواقف، وهذا الأمر يفتقده برشلونة بقوة.

وأوضحت الصحيفة أن علاقة الهولندى باتريك كلويفرت مع اللاعبين الكبار داخل برشلونة ممتازة، كما أنه يعرف جيدًا اللاعبين الشباب فى النادي، مشيرة إلى أن نجم برشلونة السابق سبق ولعب دوراً كبيراً فى انضمام فرانكي دي يونج إلى البلوجرانا، كما أنه يتحدث 6 لغات (الهولندية والألمانية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية والبرتغالية).
وأكدت أن أسطورة برشلونة السابق يملك خبرة واسعة فى مختلف البلدان تمنحه القدرة على التعامل مع غرفة الملابس، كما ينظر إليه اللاعبون في البارسا على أنه "زيدان برشلونة"، كونه كان لاعبًا صاحب مستوى عالٍ، ويستطيع اتباع أسلوب واضح لإدارة غرفة الملابس بنجاح.
واختتمت الصحيفة بأن الهولندى باتريك كلويفرت شخص محبوب جدًا فى النادي الكتالوني، لأنه من الشخصيات التى تتعامل بالمودة نفسها مع اللاعبين الكبار وأفراد الأمن وعمال النظافة.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل