• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

لو تحب تتصور ماذا يعنى وضع "Portrait" على موبايلك؟ اعرف التفاصيل

سارة البابلية

عٍـسلُِ آلُِشُبَـآبَ♔
عضو في شباب الرافدين
2018-10-15
42,981
شباب الرافدين
جوهرة
დ2,770
الجنس
أنثى
لو بتحب تتصور.. يعنى إيه وضع "Portrait" على موبايلك؟
وضع البورتريه
وضع البورتريه
مع تطور الهواتف الذكية بدأت المزيد من التقنيات والمميزات في الوصول إليها، حيث حصلت الكاميرا على العديد من هذه المميزات المختلفة والتى يأتى على رأسها وضع التصوير "Portrait" والذى يوفر للمستخدمين الكثير من المميزات.


وضع "Portrait"
يمكن شرح هذا الوضع ببساطة على أنه صورة مع تأثير bokeh، أي بمعنى محتوي يتضمن عنصر في التركيز مع خلفية ضبابية أو خارج التركيز، وقد تم استخدام هذا الوضع منذ فترة طويلة في التصوير الفوتوغرافي التقليدي، لكن الابتكار في تكنولوجيا كاميرا الهواتف الذكية يعني أن أجهزتنا يمكنها تحقيق تأثيرات مشابهة لكاميرات DSLR.


انتشار وضع "Portrait"
ومع ظهور الهواتف ذات الكاميرات المزدوجة أصبح هذا الوضع أكثر شيوعا، حيث يمكن لصانعي الهواتف الذكية استخدام كلتا العدسات لإنشاء تأثير غير واضح بدلاً من الاعتماد على البرامج فقط، وبما أن كل عدسة لها مستويات مختلفة من الفتحة ، فإن التأثير يكون أعلى من حيث الجودة.
ويمكن الحصول عليه على الهواتف الذكية إما من خلال استخدام الوظيفة الأصلية لتطبيق الكاميرا في هاتفك "إذا تم تضمينها"، أو تنزيل تطبيق منفصل يستخدم البرنامج لتحقيق تأثير bokeh.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل