• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

العرق يمد الأمير هارى يعيد تاريخ إدوارد الثامن فى الزواج والحب والسياسة

سارة البابلية

عٍـسلُِ آلُِشُبَـآبَ♔
عضو في شباب الرافدين
2018-10-15
42,981
شباب الرافدين
جوهرة
დ2,765
الجنس
أنثى
العرق يمد.. الأمير هارى يعيد تاريخ إدوارد الثامن فى الزواج والحب والسياسة
الامير هارى وميجان
الامير هارى وميجان
العرق يمد لسابع جد" جملة نرددها كثيرًا بدهشة ونحن نستعرض بعض التشابه بين بعض الأشخاص وأجدادهم القدامى حتى لو لم يلتقونهم أبدًا، وهو ما حدث مع الأمير هارى وجده إدوارد الثامن، الذى يشير موقع "Her beauty" إلى أن هناك أوجه تشابه غريبة بين الاثنين فى تفاصيل حياتهما .

الزواج من امرأة مطلقة
ih

على الرغم من أن الأمر غير شائع فى العائلات الملكية إلا أن هارى وجده تزوجا من مطلقات سابقًا، حيث تزوج هارى من ميجان التى كانت متزوجة من وكيل المواهب تريفور إنجيلسون في عام 2011، لمدة عامين فقط، وزوجة ادوارد أيضا "واليس" كانت متزوجًة من طيار في البحرية الأمريكية يدعى إيرل وينفيلد.

الجاذبية والشعبية
h6

إدوارد وهاري أميرين ساحرين للغاية ولهما شعبية غير عادية حيث أنهما كانا محبوبين من جيلهما واجتماعيين للغاية، وهذه الحالة تنطبق على كليهما سواء الأمير هاري أو الملك إدوارد الثامن.
انتقادات للزواج من الصحافة
h4

واجهت زوجتيهما انتقادات من وسائل الإعلام والصحف البريطانية التي لم تحترم الحدود ومع ذلك، تم قبول ميجان بسهولة أكبر، كما لقبت الصحافة الملك ادوارد بالملك العاشق عام 1936.

حب الرقص والموسيقى
هارى وإدوارد يحبان الرقص والموسيقى، وقد حمل إدوارد هذا الشغف أكثر من الميول الأكاديمية، وكان للأمير هاري أيضًا هذه الميول

العزوبية الطويلة
hhh2

تزوج كل من هاري وإدوارد في وقت متأخر، وكانا عازبين لوقت أطول من المعتاد، حيث تزوج الأمير هاري وعمره 33 عامًا، بينما تزوج إدوارد من واليس سيمبسون في سن الـ 42.
الزواج بعيدًا عن البهرجة
الزواج بأقل التكاليف حين تزوج إدوارد وسيمبسون كان حفل الزفاف بسيط و لم يحضره أي من العائلة المالكة، كان لدى ميجان وهاري أيضا نفس الطقس حيث كانت خطبتهما متواضعة في كوخهما الخاص.
القطيعة مع العائلة
القطيعة مع الأسرة، كان كل من هاري وإدوارد يتعارضان مع إخوانهما و أكثر حدة، وقاطعهم اصدقائهم، فمثلا الأمير ألبرت، المعروف أيضًا باسم الملك جورج السادس، توقف عن زيارة إدوارد، بينما قال هاري عن شقيقه وليام في فيلم وثائقي أن الاثنين كانا "على مسارين مختلفين ".

حب الولايات المتحدة
hhhh

وقع كلاهما في حب أمريكا، وربما كان هذا هو سبب خياراتهما في الزوج من مطلقات أمريكيات حتى أن إدوارد وصف أمريكا بأنها "المكان المناسب له" وقضى بضعة أشهر بعد الحرب العالمية الأولى.

التأثر بالأم
h7

كل منهما أحب أمه كثيرًا وأثرت على نضجه وتكوين شخصيته وكيف يرى العالم، فبعد وفاة ديانا، أصيب هاري بصدمة شديدة بسبب خسارته لوالدته، التي وصفها بأنها شجاعة، لم يتم إعطاء إدوارد الكثير من المودة من والدته ولكنه كان متأثرًا بها بشكل واضحً حتى في المنفى، حيث علق صورة لها على الحائط.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل