كل أهداف تعادل الريال وفوز البارسا فى ختام الدوري الإسبانى

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
كل أهداف الأحد.. تعادل الريال وفوز البارسا فى ختام الدوري الإسبانى
برشلونة
برشلونة

شهد أمس الأحد، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، مع استئناف منافسات كل من الدوري الإنجليزي، الدوري الإسبانى، والدوري الإيطالي، بالإضافة إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وجاءت أهداف مباريات الأحد، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

أهداف مباريات الدوري الإسباني

ليجانيس 2 – 2 ريال مدريد
اختتم ريال مدريد، مشواره فى الدوري الإسباني هذا الموسم، بالتعادل مع مضيفه فريق ليجانيس، بنتيجة 2 - 2، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "بوتاركى"، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من الليجا، التى عادت منافساتها بعد توقف طويل، استمر لمدة 3 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.
حسم التعادل الإيجابى 1 – 1، الشوط الأول من اللقاء، سجل القائد سيرجيو راموس، هدف التقدم لريال مدريد، من ضربة رأسية، مستغلا عرضية من زميله إيسكو، ليرفع عدد أهدافه هذا الموسم إلى 11 هدفا، ويصل للهدف رقم 100 مع الأندية، بواقع 97 مع الفريق الملكى و 3 أهداف مع إشبيلية.
ولكن نجح بريان خيل، فى تسجيل هدف التعادل لفريق ليجانيس، فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع.
وفى الشوط الثانى، عاد الميرنجى للتقدم بالهدف الثانى، عن طريق ماركو أسينسيو، ولكن نجح روجر أسالى، فى تسجيل التعادل لليجانيس، فى الدقيقة 78.

ألافيس 0 – 5 برشلونة
أنهى فريق برشلونة، مشواره فى الموسم الحالى من الدوري الإسباني، بتحقيقه فوزًا عريضًا على مضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس، بنتيجة 5 - 0، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "مينديزوروزا"، ضمن مباريات الجولة الـ38 والأخيرة من منافسات الدوري الإسباني "الليجا"، التى عادت منافساتها بعد توقف طويل، استمر لمدة 3 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.
أنهى فريق برشلونة، الشوط الأول من المباراة، متفوقًا بثلاثية نظيفة، افتتح أنسو فاتى، أهداف البارسا، فى الدقيقة 24 من زمن اللقاء، من عرضية للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.
وأضاف ميسي، ثانى أهداف الفريق الكتالونى، فى الدقيقة 34، بعد تلقيه تمريرة رائعة من ريكى بويج.
اختتم لويس سواريز، أهداف برشلونة، فى الشوط الأول، بالدقيقة 44.
وفى الشوط الثانى، أضاف الظهير الأيمن البرتغالى نيلسون سيميدو، هدف الفريق الكتالونى الرابع فى الدقيقة 57.
واختتم النجم الأرجنتيني ميسي، خماسية برشلونة، بتسجيله الهدف الشخصى الثانى فى الدقيقة 75، ليعزز صدارته لقائمة هدافى الليجا، برصيد 25 هدفا، متفوقا بفارق 4 أهداف عن النجم الفرنسي كريم بنزيما، هداف ريال مدريد، صاحب الـ21 هدفا.

أتلتيكو مدريد 1 – 1 ريال سوسيداد


أهداف مباريات كأس إنجلترا

تشيلسي 3 – 1 مانشستر يونايتد
حقق فريق تشيلسي فوزًا ساحقًا على نظيره مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين الأحد على ملعب "ويمبيلى"، فى نصف نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى.

تقدم تشيلسي في الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، لينتهي الشوط الأول 1-0 وقد احتسب 12 دقيقة وقت ضائع بسبب إصابة مدافع مانشستر يونايتد إريك بايلي القوية التي تعرض لها في الدقيقة 43.
في بداية الشوط الثاني، عزز ماسون ماونت النتيجة للبلوز بهدف ثان في الدقيقة 46، قبل أن يسجل البلوز هدفا ثالثا سدده روديجر مدافع البلوز لتصطدم بأقدام ماجواير وتدخل المرمى.
وفى الدقيقة 86 حصل مانشستر يونايتد على ركلة جزاء، سجلها البرتغالي برونو فيرنانديز، لتنتهي المباراة 3-1.


أهداف مباريات الدوري الإنجليزي

توتنهام 3 – 0 ليستر سيتي
حقق فريق توتنهام هوتسبير فوزًا كبيرًا على ضيفه ليستر سيتى بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين الأحد على ملعب "توتنهام"، فى إطار منافسات الجولة الـ 37 وقبل الأخيرة من الدورى الإنجليزى الممتاز.
سجل جيمس جاستين مدافع ليستر هدف توتنهام الأول بعد 6 دقائق بالخطأ في مرماه بعد تسديدة قوية من هيونج مين سون، ثم سجل هاري كين ثنائية في 3 دقائق وتحديدًا في الدقيقتين 37 و40.
ويعتبر ليستر سيتي الضحية الأكبر لهاري كين، حيث سجل في شباكه 15 هدفًا خلال 14 مباراة.
النتيجة جعلت توتنهام يقفز للمركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما وصل للنقطة 58 ليدخل بذلك بقوة في المنافسة على حجز مكان في الدوري الأوروبي.


أهداف مباريات الدوري الإيطالي

روما 2 – 2 إنتر ميلان
فقد إنتر ميلان نقطتين ثمينتين فى الدورى الإيطالى، بعد التعادل أمام مضيفه روما، بهدفين لكل منهما فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن مباريات الجولة الـ 34 من الدورى الإيطالى والتى تقام فى العاشرة إلا الربع من مساء اليوم.
انتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1، حيث تقدم الإنتر بهدف المدافع ستيفان دى فرى فى الدقيقة 15 من ضربة رأس، وتعادل للذئاب ليوناردو سبينازولا فى الدقيقة 45.
فى الشوط الثانى سجل هنريك مختيريان هدف التقدم لروما فى الدقيقة 57، قبل أن يتعادل روميلو لوكاكو للإنتر من ركلة جزاء فى الدقيقة 88، ليرفع المهاجم البلجيكى رصيده إلى 21 هدفا هذا الموسم.

نابولى 2 – 1 أودينيزي
خطف فريق نابولى، فوزًا قاتلاً، من ضيفه فريق أودينيزي، بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "سان باولو"، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، التى عادت منافساته بعد توقف طويل، استمر لمدة 3 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.
حسم التعادل الإيجابى، بنتيجة 1 – 1، الشوط الأول من اللقاء، تقدم أودينيزى فى البداية عن طريق رودريجو دى بول، فى الدقيقة 22، ونجح المهاجم البولندى أركاديوش ميليك، فى تسجيل هدف التعادل لنابولى، فى الدقيقة 31.
ونجح ماتيو بوليتانو، فى تسجيل هدف فوز البارتينوبى بالمباراة، فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة، ليخطف 3 نقاط ثمينة لفريقه.
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل