• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

رقم قياسي جديد لـ ريال مدريد بعد التتويج بالدوري الإسباني

سارة البابلية

عٍـسلُِ آلُِشُبَـآبَ♔
عضو في شباب الرافدين
2018-10-15
42,981
شباب الرافدين
جوهرة
დ2,768
الجنس
أنثى
رقم قياسي جديد لـ ريال مدريد بعد التتويج بالدوري الإسباني
ريال مدريد بطل الدوري الإسباني
ريال مدريد بطل الدوري الإسباني
حقق فريق ريال مدريد الإسباني، رقما قياسيا جديدا بعد التتويج بلقب الليجا هذا الموسم 2019-2020، وكان الملكى قد توج رسمياً بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم قبل نهاية المسابقة بجولة، عقب الفوز على فياريال 2-1 فى نفس الوقت الذى خسر فيه برشلونة 1-2 ضد أوساسونا.

ذكرت شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، إن ريال مدريد هو أول فريق لم يستقبل أي هدف من خارج منطقة الجزاء على مدار موسم كامل ببطولة الدوري الإسباني منذ موسم 2003-2004 على الأقل.
ونجح الحارس البلجيكي تيبو كورتوا في التصدي لـ24 تسديدة على مرماه من خارج منطقة الجزاء هذا الموسم، بينما تصدى الحارس الثاني ألفونس أريولا لـ4 تسديدات من خارج منطقة الجزاء.
يذكر أن كورتوا توج بجائزة زامورا كأفضل حارس مرمى في الليجا هذا الموسم بعدما استقبل 20 هدفًا في 34 مباراة، وحافظ على نظافة شباكه في 18 مباراة، لينهي هيمنة حارس أتلتيكو مدريد يان أوبلاك الذي سيطر على الجائزة في آخر 4 سنوات.
نجح النجم البلجيكي إدين هازارد، في التتويج مع ريال مدريد، بلقب الدوري الإسباني، في موسمه الأول مع الفريق، بعد انضمامه الصيف الماضى، قادمًا من فريق تشيلسي الإنجليزي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 100 مليون يورو.
ذكرت شبكة "سكاواكا" الإنجليزية، أن النجم البلجيكي هازارد، يعتبر أول لاعب ينجح في التتويج بالدوري الإسباني، والدوري الفرنسي والدوري الإنجليزي، منذ النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام.

ونجح النجم البلجيكي، في التتويج بلقب الدوري الفرنسي مع فريق ليل، خلال موسم 2010 – 2011، كما حصد لقب الدوري الإنجليزي في مرتين مع تشيلسي، خلال موسمي 2014 – 2015 و2016 – 2017، وأخيرًا الدوري الإسباني مع ريال مدريد.
في المقابل توج النجم الإنجليزي السابق بيكهام، بلقب الدوري الإنجليزي مع مانشستر يونايتد، 6 مرات، والدوري الإسباني مع ريال مدريد خلال موسم 2006 – 2007، والدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان، خلال موسم 2012 – 2013.
وتوج ريال مدريد، بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، للمرة الـ34 في تاريخه، بعد فوزه على فريق فياريال، 2 – 1، مساء الخميس الماضى.
وفى سياق آخر، انتقد هازارد، موسمه الأول مع ريال مدريد، فى تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، قائلاً: "لقد كان موسمي الأول سيئًا"، في إشارة إلى الإصابات التى حرمته من تقديم الأفضل مع الملكى منذ انضمامه الصيف الماضى.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل