مشاهير فى الموضة والفن غيروا اسمهم بسبب النجومية اعرف الأسماء الحقيقية

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
مشاهير فى الموضة والفن غيروا اسمهم بسبب النجومية.. اعرف الأسماء الحقيقية
نجوم غيروا اسمائهم
نجوم غيروا اسمائهم




كثيرًا ما نبحث عن خضوع المشاهير لجراحة تجميلية غيرت من ملامحهم الحقيقة أم لا، وهل مظهرهم الجميل دائمًا حقيقي بالفعل أم أنه يعتمد على فريق كبير من فناني التجميل والمصممين. لكن هل فكرت يومًا بالتفكير في اسمائهم الحقيقية أم أن الكثير يعتبرها كأمر مسلم به؟ دعونا نلقي نظرة على بعض المشاهير الذين غيروا اسمائهم نقلًا عن موقع "herbeauty".


1. ميجان ماركل
لقد اعتدنا على اسم ميجان ماركل لدرجة أننا وجدناها غريبة جدًا عندما أصبح اسمها فجأة دوقة ساسكس. لكن المثير في الواقع هو أن "ميجان" ليس اسمها الأول الفعلي، بل هو الأوسط. واسمها في الواقع هو "راشيل" تمامًا مثل اسم شخصيتها الشهيرة في Suits.
ميجان ماركل

ميجان ماركل
2 - ديان كيتون
ربما تعرفها بشكل أفضل وهي تلعب شخصية "آني هول". ولكن هل تعلم أن هذا ليس اسمها الحقيقي؟ وأن اسمها الأخير الحقيقي هو "هول" مثل الشخصية الشهيرة التي قدمتها أيضًا، تلك المصادفة التي اشتركت فيها مع ميجان ماركل.
ديان كيتون

ديان كيتون
3. رالف لورين
يعرف المهتمون بالموضة والأزياء هذا الاسم جيدًا، تلك العلامة التجارية الشهيرة المتخصصة في الأزياء التي تحمل اسم "رالف لورين"، والتي تعد رمزًا للأناقة والرقي، ولكن ما لا يعرفه الكثيرون أن مصمم الأزياء الشهير اسمه الأخيرالحقيقي ليس "لورين" بل "Lifshitz".
رالف لورين

رالف لورين
4. جيجي حديد
عارضة الأزياء الشهيرة ذات الأصول العربية جيجي حديد لم تستخدم اسمها الحقيقي أيضًا، خاصة وأن اسم "جيجي" لا يبدو شائعًا، ويفترض الكثير من محبيها أنه إما لقب أو نسخة مختصرة من اسم كامل أو ربما هذا في الواقع اسمها، وباعتبار والدتها هولندية ووالدها أردني، ربما يكون هذا اسم شائع في إحدى تلك الدول. ولكن الحقيقة أن اسم جيجي الفعلي هو جيلينا نورا حديد، لكن والدتها بدأت في تلقيبها "جيجي" عندما كانت طفلة واستمر الأمر حتى الآن.
جيجي حديد

جيجي حديد
5. ميج رايان
لم تولد ميج رايان ميج بهذا الاسم، واسمها الحقيقي ليس "ميجان" حتى، ولكن "مارجريت ماري إميلي آن هيرا" هو الاسم الذي ولدت به، إلا أن هذا الاسم طويل للغاية ليتذكره الكثير من الأشخاص، وكممثلة، فهي تريد اسمًا يمكن أن يتذكره الناس. لذلك اختارت "ميج راين" باعتباره اسم قصير وحلو.
ميج رايان

ميج رايان
6. جون ليجند
ولد باسم "جون روجر ستيفنز"، ولكنه أراد اختيار اسم شهرة له لتمهيد طريقه إلى النجومية، ومن الواضح أن جون ليجند يمتلك القدرة على تحقيق أحلامه، وكان موفقًا في اختياره لهذا الاسم الأخير الأسطوري.
جون ليجند

جون ليجند
7. نيكي ميناج
يلجأ الكثير من الفنانيين لتغيير اسمائهم حتى تتناسب مع حياتهم الفنية ويستطيع الجمهور حفظها بسهولة، ولم يكن نيكي ميناج هو الاسم الحقيقي لنجمة الموسيقى الشهيرة، ولكنها قامت بتغييره من خلال تغيير أماكن حروف اسمها الحقيقي وهجائها بشكل مختلف، وقد ولدت في الواقع باسم "أونيكا تانيا ماراج".
نيكي ميناج

نيكي ميناج
8. نيكولاس كيج
هناك صلة قرابة بين النجم العالمي نيكولاس كيج والمخرج الشهير للغاية فرانسيس فورد كوبولا، وصوفيا كوبولا هي ابنة عمه. لكن نيكولاس قرر أن ينأى بنفسه عن هذا الاسم الأخير الشهير حتى يتمكن من تحقيق النجاح بناءً على موهبته وليس فقط الروابط العائلية مع هوليوود.
نيكولاس كيج

نيكولاس كيج
9. أوليفيا وايلد
هذا اسم رائع وهي ممثلة رائعة وموهوبة. ولكنها لم تولد بهذا الاسم، ومن غير المعروف ما إذا كان اختيارها له إشارة إلى الكاتب المسرحي أوسكار وايلد، أم ما إذا كانت أوليفيا تريد فقط أن تبدو أكثر وحشية ولكن في النهاية فإن اسمها الأخير الحقيقي هو "كوكبيرن".
أوليفيا وايلد

أوليفيا وايلد
10. نينا دوبريف
في حين أنه لا يزال اسمًا غير معتاد، إلا أن الاسم الكامل للممثلة البلغارية المولد ربما لن تتمكن من تهجيه، وولدت باسم "نيكولينا كونستانتينوفا دوبريفا"، ولكن من أجل هوليوود ومهنة التمثيل اختصرتها إلى نينا دوبريف.
نينا دوبريف

نينا دوبريف
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل