• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

ميلان يخشى مفاجآت ساسولو في الدوري الإيطالي الليلة

سارة البابلية

عٍـسلُِ آلُِشُبَـآبَ♔
2018-10-15
44,825
شباب الرافدين
جوهرة
დ8,231
الجنس
أنثى
ميلان يخشى مفاجآت ساسولو في الدوري الإيطالي الليلة
ميلان
ميلان
يحل فريق ميلان الإيطالى ضيفًا ثقيلاً على نظيره ساسولو، بملعب "مابي"، في العاشرة إلا ربع من مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

ويحتل ميلان المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 56 نقطة، بفارق 8 نقاط عن ساسولو صاحب المركز الثامن برصيد 48 نقطة.

ويرغب الروسونيرى فى إنهاء الموسم الحالى فى المركز السابع على أقل تقدير، من أجل ضمان المشاركة الموسم المقبل فى مسابقة الدورى الأوروبى، بعد أن ابتعدت تماما فرصة مشاركته فى دورى أبطال أوروبا.
ويسعى ميلان لمواصلة نتائجه الرائعة فى الفترة الأخيرة، حيث الفوز فى 6 مباريات وتعادل فى اثنين بآخر 8 مواجهات خاضها فى الكالتشيو، وكان أبرزها الفوز على يوفنتوس 4-2، وعلى لاتسيو بثلاثية، والتعادل مع نابولى خارج أرضه 2-2.

وكان الروسونيرى حقق فوزًا كبيرًا في الجولة الماضية على ضيفه بولونيا بخمسة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سان سيرو".
في المقابل، يبحث ساسولو عن العودة للانتصارات من جديد في الدوري الإيطالي أمام ميلان في مواجهة الليلة، حيث تعود أخر انتصاراته إلى الجولة 32 من المسابقة بهدفين مقابل هدف أمام لاتسيو، ثم فرض التعادل الإيجابى 3-3 على ضيفه يوفنتوس صاحب الصدارة، قبل أن يتعادل من جديد في الجولة الماضية أمام كاليارى بهدف لكل منهم.
وتكشف الإحصائيات تفوق ميلان على ساسولو في المواجهات العشر الأخيرة التي أقيمت بينهما في الدوري الإيطالي، حيث حقق الروسونيرى 6 انتصارات مقابل هزيمتين بينما انتهت مباراتين بينهما بالتعادل.
كما يلتقى اليوم الثلاثاء، في السابعة والنصف مساء، فريق أتلانتا مع ضيفه بولونيا على ملعب "جيويس"، في الجولة الـ35 للدوري الإيطالي.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل