• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

ملخص واهداف مباراة ساسولو ضد ميلان فى الدوري الإيطالي

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

سارة البابلية

عٍـسلُِ آلُِشُبَـآبَ♔
عضو في شباب الرافدين
2018-10-15
42,981
شباب الرافدين
جوهرة
დ2,765
الجنس
أنثى
ملخص واهداف مباراة ساسولو ضد ميلان فى الدوري الإيطالي
احتفال إبراهيموفيتش
احتفال إبراهيموفيتش

حقق فريق ميلان الإيطالى، فوزا هاما على مضيفه ساسولو، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ستاد "مابي"، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

ملخص واهداف مباراة ساسولو ضد ميلان
سجل النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش هدف التقدم لصالح ميلان ضد ساسولو عن طريق رأسية رائعة في الدقيقة 19 من زمن المباراة، ثم أدرك فرانشيسكو كابوتو التعادل للفريق صاحب الأرض عن طريق ضربة جزاء فى الدقيقة 42 من عمر اللقاء.
وعاد إبراهيموفيتش لهز الشباك من جديد بتسجيل هدف التقدم الثانى للروسونيرى فى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.
وأكمل ساسولو اللقاء بعشرة لاعبين فقط بعد الطرد الذى تعرض له لاعبه مهدي بوربيعة في الدقيقة 52 من زمن المباراة بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وبدأ ميلان أمام ساسولو، بالتشكيل التالى: دوناروما في حراسة المرمى - كونتي – كيير - رومانيولي - ثيو هيرنانديز - كيسي - بن ناصر - سايلمايكرز - هاكان - ريبيتش – إبراهيموفيتش.
بهذه النتيجة، يتقدم ميلان للمركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 59 نقطة، بفارق 11 نقطة عن ساسولو صاحب المركز الثامن بعدما تجمد رصيده عند 48 نقطة.
وخاض جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى فريق ميلان، المباراة رقم 200 بقميص الروسونيرى ضد ساسولو، حيث خاض 199 مباراة سابقة فى جميع البطولات خلال مشواره بقميص ميلان على مدار 5 مواسم، بإجمالى يزيد عن 17 ألف دقيقة، واستقبلت شباكه خلال هذه المباريات 208 أهداف وحافظ على شباكه نظيفة فى 72 مباراة.
وسجل الحارس الإيطالى ظهوره الأول مع ميلان ضد ساسولو أيضا في 25 أكتوبر من عام 2015، حيث ساهم دوناروما في فوز الروسونيرى بالمباراة بهدفين مقابل هدف على ملعب "سان سيرو"، ليصبح ثانى أصغر حارس يشارك في تاريخ الدوري الإيطالي حيث كان عمره وقتها 16 عاما و242 يوما.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل