لمستخدمي الإنترنت تعلم لفرق بين نسخ متصفح فايرفوكس المختلفة

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
لمستخدمي الإنترنت.. إيه الفرق بين نسخ متصفح فايرفوكس المختلفة
متصفح فايروفوكس
متصفح فايروفوكس
يعتبر متصفح فاير فوكس يعتبر واحدا من متصفحات الإنترنت الشهيرة التى يعتمد عليها العديد من المستخدمين حول العالم، إلا أن الكثيرين لا يعرفون أن متصفح فايروفوكس يمتلك العديد من الإصدارات المختلفة والتى نعرض أبرزها كما يلى:


Firefox
هو الإصدار الأساسي من متصفح فايرفوكس ويعتبر منافس للمتصفحات الأخرى مثل جوجل كروم ومايكروسوفت إيدج، إذ يوفر العديد من المميزات مثل دعم المتصفح للإضافات، فضلا عن مزامنة جميع علامات التبويب المفتوحة على متصفحك عبر الأجهزة المختلفة والتي تسهل عليك عملية التنقل بين الأجهزة المختلفة الخاصة بك بدون التأثير على عملية التصفح.

Firefox Nightly
هي نسخة مخصصة بشكل أساسي للمطورين، وهي مصممة لإختبار وتجربة المميزات الجديدة التى لم تصل إلى النسخة المستقرة بعد، كما أنه يتم تحديثها يومياً، ويمكن تثبيته على أنظمة التشغيل ويندوز ولينيكس و macOS وأندرويد.



Firefox Focus
هو متصفح يركز على الخصوصية، حيث يعمل دائماً في وضع التصفح الخفي، وهذا يعني عدم وجود سجل لحفظ الصفحات التي يقوم المستخدم بزيارتها، ولا بيانات خادم على الاطلاق، كما يقوم المتصفح بحظر جميع المتتبعين والاعلانات وغير ذلك.


Firefox Beta
هو النسخة التجريبيية من متصفح فايرفوكس، وهو يعتبر الأفضل للمستخدمين الفعليين لمتصفح فايرفوكس الذين يرغبون في رؤية المميزات الجديدة قبل وصولها إلى النسخة المستقرة، وتتميز هذه النسخة من متصفح فايرفوكس بالعديد من المميزات مثل قائمة علامات التبويب الجديدة، ووجود الوضع الداكن، وشريط للأدوات وما إلى ذلك.

Firefox Lite
هي نسخة مصغرة من متصفح فايرفوكس، وتأتى في حجم لا يزيد عن 8 ميجابايت، وهو يمتلك العديد من المميزات مثل مزامنة عامات التبويب المفتوحة على الأجهزة المختلفة، وواجهة بسيطة ورائعة بالإضافة إلى نفس مستوى الخصوصية والأمان الذي يوفره متصفح فايرفوكس.
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل