• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

"فيفا" يخاطب مصر والاتحادات العربية للمشاركة فى كأس العرب 2021

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

سارة البابلية

عٍـسلُِ آلُِشُبَـآبَ♔
عضو في شباب الرافدين
2018-10-15
42,981
شباب الرافدين
جوهرة
დ2,765
الجنس
أنثى
"فيفا" يخاطب مصر والاتحادات العربية للمشاركة فى كأس العرب 2021
جيان انفانتينو
جيان انفانتينو
أرسل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" خطابا رسميا للاتحادات العربية الـ22 للمشاركة فى بطولة كأس العرب 2021 فى قطر، المحدد لها شهر ديسمبر 2021 التى تقام لأول مرة وتجمع كافة الدول العربية الـ22.

ونشر الحساب الرسمى لاتحاد كأس الخليج العربى لكرة القدم على موقع تويتر أن الخطاب تضمن نصا: "سيكون لهذا الحدث أثرا بارزا فى كرة القدم التنافسية على أعلى المستويات في المنطقة، وسيجمع 22 فريقا فى قارتين تجمعهما نفس الثقافات والقيم".



رسميا: "فيفا" يخاطب الاتحادات العربية الـ22 للمشاركة في بطولة كأس العرب FIFA 20121، في قطر.

وجاء في الخطاب: "سيكون لهذا الحدث أثرا بارزا في كرة القدم التنافسية على أعلى المستويات في المنطقة، وسيجمع 22 فريقا في قارتين تجمعهما نفس الثقافات والقيم".#AGCFF @uaefa_ae @Yemenfa pic.twitter.com/R2DHMJMMgw
— اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم (@AGCFF) July 25, 2020

وكان الاتحاد القطرى قد أعلن فى وقت سابق أنه "تم تحديد موعد منافسات كأس العرب لتقام في الفترة من 1 ديسمبر 2021، حتى 18 من الشهر نفسه، من أفريقيا وآسيا بمشاركة اللاعبين المحليين وذلك دعمًا لجهود الإعداد لاستضافة مونديال 2022 للمرة الأولى في العالم العربي".
كان مجلس الاتحاد الدولي "فيفا"، وافق فى بيان رسمى على دعم كأس العرب التي ستقام في عام 2021، والتي ستضم منتخبات كرة القدم للرجال في المنطقة العربية من إفريقيا وأسيا، على أن تضم لاعبين محلين وتقام خارج الأجندة الدولية.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل