• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

مورينيو إدارة توتنهام وعدتنى بعدم بيع هارى كين أو أى نجم

سارة البابلية

عٍـسلُِ آلُِشُبَـآبَ♔
عضو في شباب الرافدين
2018-10-15
42,981
شباب الرافدين
جوهرة
დ2,765
الجنس
أنثى
مورينيو: إدارة توتنهام وعدتنى بعدم بيع هارى كين أو أى نجم
هاري كين
هاري كين
أكد جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق توتنهام أن ناديه لن يبيع هارى كين هذا الصيف، ردا على المخاوف التى كشف عنها بعض جماهير السبيرز، حيث توقع البعض أن يضطر النادى إلى بيع مهاجم إنجلترا الأول بينما يتطلعون إلى التعامل مع التأثير المالي لوباء فيروس كورونا.

ومع ذلك أصر مورينيو على أنه سيظل قادرًا على إجراء "تغييرات صغيرة" على فريقه عندما تفتح سوق الانتقالات، وقال مورينيو فى تصريحات نقلتها صحيفة ميرور: "هل حصلت على تأكيدات بأنني لن أحتاج لبيع اللاعبين الرئيسيين هذا الصيف؟ نعم"، وتابع: "ستكون هناك تغييرات صغيرة لإن الإصلاح الشامل سيحتاج إلى الكثير من المال".
وأضاف: "نحن لا نريد أن نبيع لاعبينا المهمين وهذا أمر مقيد على الفور لأنه من خلال عدم بيع اللاعبين الكبار، لن يكون لديك أيضًا عائدات مالية كبيرة."

فى الوقت نفسه أعلن نادي توتنهام الإنجليزي يوم الثلاثاء، عن تجديد عقد الإنجليزى إريك داير لاعب وسط الفريق حتى صيف 2024 بناء على طلب الجهاز الفنى للفريق بقيادة جوزيه مورينيو. وأكد توتنهام في بيان على الموقع الرسمي للسبيرز: أن إريك داير، لاعب وسط السبيرز، وقع على عقد جديد مع النادي اللندني حتى عام 2024.
وشارك الإنجليزى داير حتى الآن في 239 مباراة مع توتنهام، وزار الشباك 11 مرة، بالإضافة إلى مشاركته خلال 40 مباراة رفقة منتخب إنجلترا.
وكشف موقع توتنهام أن داير كان جزءًا من تشكيلة الأسود الثلاثة التي حصلت على المركز الرابع في كأس العالم 2018 بروسيا.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل