• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

حظك اليوم الإثنين برج الأسد 27/7/2020 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى .. تعاطف مع شريكك

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

سارة البابلية

عٍـسلُِ آلُِشُبَـآبَ♔
عضو في شباب الرافدين
2018-10-15
42,981
شباب الرافدين
جوهرة
დ2,765
الجنس
أنثى
حظك اليوم الإثنين برج الأسد 27/7/2020 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى .. تعاطف مع شريكك
يقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الإثنين لمواليد برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية ويتصف مواليده بحب القيادة والسيطرة وبالوفاء ولديه كثير من الحماس والطاقة ومن مشاهير برج الأسد الفنانة منة شلبى.

201911200823272327.jpg


حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى:
اليوم سوف تستطيع إنجاز جميع مشاريعك المتعلقة فى عملك سوف تتلقى الدعم الكبير من رؤسائك فى العمل استمتع بما تحققه من إنجازات واعرف أنك تستحق هذا النجاح. حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى:
أنت بحاجة إلى أن تكون أكثر تعاطفا مع شريك حياتك لأنه سوف يحتاج إلى دعمك بشكل كبير خلال الفترة القادمة حاول أن تتفادى المشاكل بينكما أن تعبر له مدى حبك له. حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى:
صحتك جيدة ولديك مزيد من الطاقة والنشاط الذى يساعدك على إنجاز كافة أعمالك بكل سهولة حاول الحفاظ على لياقتك البدنية بقدر المستطاع. توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة:
من المحتمل أن تأتى بعض الاشياء التى كنت تنتظر ثمارها منذ فترة طويلة بعض مجهوداتك كنت تعتقد أنها أهدرت بشكل كبير ولكنها اليوم ستنجح أخيرا.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل