• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

ملخص وأهداف مباراة تشيلسي ضد وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي

الإهداءات
  • زهور من قلب الزهور🌹:
    اللهم صل على محمد وال محمد
    وعجل فرج مولانا صاحب العصر والزمان 💕

سارة البابلية

عٍـسلُِ آلُِشُبَـآبَ♔
عضو في شباب الرافدين
2018-10-15
42,981
شباب الرافدين
جوهرة
დ2,764
الجنس
أنثى
ملخص وأهداف مباراة تشيلسي ضد وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي
تشيلسي
تشيلسي
أنهى فريق تشيلسي الإنجليزى الموسم الحالي للبريميريج محافظا على تواجده في المربع الذهبى، بعد الفوز المهم الذى حققه على ضيفه وولفرهامبتون بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز، فى الخامسة مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ملخص واهداف مباراة تشيلسي ضد وولفرهامبتون
سجل ميسون ماونت هدف التقدم لصالح تشيلسي فى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول عن طريق ركلة حرة مباشرة سددها بطريقة رائعة فى الشباك، ثم أضاف أوليفيه جيرو الهدف الثانى فى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.
وبدأ تشيلسي ضد وولفرهامبتون بالتشكيل التالى..

كاباليرو، الونسو، ازبيلكويتا، زوما، روديجير، جيمس، كوفاسيتش، جورجينهو، ميسون مونت، بوليسيتش، جيرو.
بهذا الفوز، يرفع تشيلسي رصيده إلى 66 نقطة احتل بها المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي 2019-2020، ليأتى بفارق الأهداف فقط خلف مانشستر يونايتد صاحب نفس الرصيد من النقاط، وينجح الفريقان في حسم بطاقتى التأهل المتبقيتين لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
وتفوق تشيلسي على ليستر سيتى الذى جاء في المركز الخامس بالبريميرليج بعدما تجمد رصيده عند 62 نقطة ليتأهل للدوري الأوروبي، يليه توتنهام هوتسبير سادسا برصيد 59 نقطة متفوقا بفارق الأهداف فقط عن وولفرهامبتون الذى جاء في المركز السابع برصيد 59 نقطة فيما حل أرسنال ثامنا برصيد 56 نقطة.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل