• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

ديفيد سيلفا في رسالة الوداع: أنا شخص محظوظ باللعب في مان سيتي 10 سنوات

سارة البابلية

عٍـسلُِ آلُِشُبَـآبَ♔
عضو في شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2018-10-15
43,971
شباب الرافدين
جوهرة
დ5,340
الجنس
أنثى
ديفيد سيلفا في رسالة الوداع: أنا شخص محظوظ باللعب في مان سيتي 10 سنوات
ديفيد سيلفا
ديفيد سيلفا
ودع النجم الإسباني ديفيلد سيلفا، فريق مانشستر سيتي رسميًا بعدما خاض آخر مباراة له هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكدًا أنه خاض 10 سنوات لا تصدق داخل ملعب "الاتحاد".

وقال سيلفا في تصريحاته بعد مباراة نورويتش سيتي: "أنا فخور جدّا، عندما قدمت إلى هنا لم أتخيل أن أحقق هذا العدد من البطولات وتلك الطريقة التي فزنا بها".
أضاف: "استمتعت بالـ10 سنوات، هذه آخر مباراة لي في البريمرليج، أنا أحب جميع من في هذا النادي، علاقتنا معًا ممتازة، سوف افتقدهم".
وواصل: "أنا شخص محظوظ، لدى الكثير من الذكريات وهذه إحداها، سوف افتقد كل شيء وسأتفتقد العمل مع هؤلاء الاشخاص، هم أشخاص مذهلون حقّا، لقد صنعوا حياتي لسنوات عديدة".

وفاز مانشستر سيتي بنتيجة كاسحة على ضيفه نورويتش سيتي بخماسية دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الاتحاد" اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
جاءت أهداف وصيف البريميرليج عبر كل من جابرييل جيسوس وكيفن دي بروين "هدفين" ورحيم سترلينج ورياض محرز في الدقائق 11 و45+1 و79 و83 و90.
بهذا الفوز رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 81 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد نورويتش سيتي عند 21 نقطة في المركز 20 والأخير.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل