• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

حظك اليوم الثلاثاء 28/7/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..تتميز في تخصصك

سارة البابلية

عٍـسلُِ آلُِشُبَـآبَ♔
عضو في شباب الرافدين
2018-10-15
42,981
شباب الرافدين
جوهرة
დ2,765
الجنس
أنثى
حظك اليوم الثلاثاء 28/7/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..تتميز في تخصصك

يقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية، ويتصف مواليده بحب القيادة والسيطرة وبالوفاء، ولديه كثير من الحماس والطاقة. ومن مشاهير برج الأسد الفنان رشدى اباظة





201808030151295129.jpg



حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى:

تمر بفترة انسجام في العمل بعد تعرضك لبعض الصغوط والاختبارات التي اجتزتها بنجاح وأصبحت متميزا في تخصصك، والجميع يشيد بك، وعليك أن تواصل بذل مزيد من الجهد للارتقاء لمكانة أفضل مستقبلا.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى:
علاقتك بشريك حياتك متميزة في ظل التفاهم الكبير بينكما وتقدير كل منكما لظروف الآخر، وربما تحتاج إلي بعض التغيير لروتين حياتكما للبعد عن الملل.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
تعاني من بعض الآلام في الظهر، ربما يكون ذلك بسبب ضغوط العمل وقلة النوم أو عدم الحركة كثيرا مع بذل جهد كبير وشعور بالأرق، عليك اللجوء للطبيب والالتزام بالتعليمات الطبية والراحة إذا تطلب الأمر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد في الفترة المقبلة أنه يحتاج لضبط انفعالاته والسيطرة عليها لأنها تتسبب في وقوعه في أخطاء كثيرة
 

مواضيع ذات علاقة

القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل