إنتر ميلان يستضيف نابولي فى مواجهة نارية بالدوري الإيطالي الليلة

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
إنتر ميلان يستضيف نابولي فى مواجهة نارية بالدوري الإيطالي الليلة
نابولى
نابولى
تنطلق في العاشرة إلا ربع من مساء اليوم، الثلاثاء، المواجهة النارية بين فريقى إنتر ميلان الإيطالى وضيفه نابولى، والتي يستضيفها ملعب "جوزيبى مياتزا" معقل النيراتزورى، في قمة منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

ويدخل إنتر ميلان مباراة اليوم محتلاً المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 76 نقطة بفارق 7 نقاط عن يوفنتوس صاحب الصدارة والذى نجح في التتويج باللقب للمرة التاسعة على التوالي بشكل رسمي والـ36 في تاريخه العريق، بينما يأتي نابولى في المركز السابع برصيد 59 نقطة.
ويسعى إنتر ميلان لتحقيق الفوز الليلة من أجل الحفاظ على تواجده في المركز الثانى الذى يتفوق فيه بفارق نقطة واحدة عن أتالانتا الثالث برصيد 75 نقطة والذى يلتقى في نفس الجولة مع بارما في السابعة والنصف من مساء اليوم، قبل المواجهة الحاسمة على الوصافة التي تجمع بينهما في الجولة الـ38 والأخيرة يوم 2 أغسطس المقبل على ملعب "جيويس".
وكان النيراتزورى حقق فوزًا مهمًا على مضيفه فريق جنوى، بثلاثية نظيفة، فى الجولة الماضية على ملعب "لويجى فيراريس".

في المقابل، يأمل نابولى في تحقيق فوزه الثانى على التوالي بالدوري الإيطالي لتحسين مركزه خاصة بعدما استعاد توازنه في في الجولة السابقة بالفوز الصعب على ضيفه فريق ساسولو، بثنائية نظيفة، على ملعب "سان باولو".
ويفتقد نابولى لمجهودات النجم البجليكى درايس ميرتينز أمام الإنتر، وذلك نظرا للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء حيث حصل على الإنذار الخامس خلال مواجهة ساسولو الأخيرة.
يذكر أن فريق يوفنتوس فاو بلقب الدوري الإيطالي للموسم الحالى 2019 – 2020، للمرة التاسعة على التوالى، والـ36 فى تاريخه، بعد فوزه على ضيفه فريق سامبدوريا، بثنائية نظيفة، مساء الأحد، على ملعب "أليانز ستاديوم"، فى ختام منافسات الجولة الـ36، من الدوري الإيطالي "الكالتشيو".
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل