• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

كونتي: مشاهدة بيرلو مدربًا تجعلني أبدو عجوزًا

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

سارة البابلية

عٍـسلُِ آلُِشُبَـآبَ♔
عضو في شباب الرافدين
2018-10-15
42,981
شباب الرافدين
جوهرة
დ2,765
الجنس
أنثى
كونتي: مشاهدة بيرلو مدربًا تجعلني أبدو عجوزًا
كونتي وبيرلو
كونتي وبيرلو
اكد أنطونيو كونتى المدير الفنى لفريق إنتر ميلان الإيطالى، على جاهزية فريقه لتخطى عقبة باير ليفركوزن الألمانى، فى اللقاء المقرر له غدا الإثنين، في الدور ربع النهائى من الدورى الأوروبى، وتحدث كونتى فى المؤتمر الصحفى للقاء قائلا :"علينا أن نثبت داخل الملعب أننا نستحق أن نقطع كل هذا الطريق إلى المانيا من أجل التتويج باللقب"، وقال كونتى تعليقا على تولى أندريا بيرلو تدريب يوفنتوس :"بالطبع أنا فى غاية السعادة من أجل أندريا، هو شخص استثنائى بجانب ما قدمه من انجازات وألقاب فى كرة القدم وخاصة فى فترة تدريب اليوفى، لدى شعور كبير بالمودة تجاهه".

وأضاف كونتى ضاحكا: "مشاهدة اللاعبين الذين دربتهم فى الماضى يتحولون إلى مدربين الآن، يجعلنى أشعر أننى عجوزا"، وكان بيرلو ضمن قوام فريق يوفنتوس الذى قام كونتى بتدريبه فى الفترة ما بين عامى 2011 و2014.

وسيكون بيرلو، صاحب الـ41 عاما، أصغر من الحارس الأسطورى لفريق السيدة العجوز، جيانلويجى بوفون، صاحب الـ42 عاما، خلال الموسم المقبل، خاصة مع تجديد الأخير عقده مع النادى لمدة موسم أخر.
وتزامل كلا من بيرلو وبوفون، ضمن صفوف يوفنتوس، فى الفترة من 2011 حتى 2015، وبعد ذلك رحل الأول إلى فريق نيويورك سيتي الأمريكى، كما لعبا سويا ضمن صفوف المنتخب الإيطالي، ونجحا فى التتويج بكأس العالم 2006، فى ألمانيا.
وكان بيرلو، قد اعتزل كرة القدم، فى يناير من عام 2018، بعد نهاية مشواره مع فريق نيويورك سيتي الأمريكى، ولعب بقميص يوفنتوس فى الفترة من 2011 حتى 2015، ولكنه لم يحصل على أى تجربة تدريبية منذ اعتزاله كرة القدم.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل