• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

خبر انستقرام تعلن عن تحسين في شكل تصميم الملفات الشخصية

Ibn AliraQ

ヅ واحد من الناس ヅ
المدير العام للمنتديات
2018-08-28
17,307
العراق
جوهرة
დ13,316
الجنس
ذكر
4668
تولي شركة فيسبوك اهتمام كبير لمنصة انستقرام المملوكة لها , حيث تقوم الشركة بتحديث التطبيق بين كل فترة واخرى مع اضافة العديد من المميزات والتحسينات .

أعلنت Instagram مؤخرا عبر مدونتها الرسمية على الويب بانها قامت بارجاء بعض التحسينات والتعديلات على تصميم الملفات الشخصية للاعضاء وسيبدا هذا التغيير بالظهور للمستخدمين بشكل تدريجي ابتداءً من اليوم .

وتشير انستقرام في بيانها الرسمي على مدى الأسابيع القليلة القادمة ، قد ترى مميزات تمت إعادة ترتيبها أعلى ملفك الشخصي بما في ذلك التغييرات على الرموز والأزرار وطريقة التنقل بين علامات التبويب ، والتي نأمل أن تجعل الملفات الشخصية أكثر سهولة للاستخدام. لن تتغير الصور ومقاطع الفيديو التي شاركتها على شبكتك”.

سيتم طرح واجهة الملف الشخصي المعاد تصميمها للمستخدمين “على مدى الأسابيع القليلة القادمة” ، ولكن Instagram ستبدأ التغييرات في “مراحل ومجموعات مختلفة”. وهذا يعني أنك قد ترى تغييرًا تدريجيًا في واجهة الملف الشخصي على جهازك . وتقول الشركة أيضًا أن الواجهة قد تتطور وتتغير طوال عملية الطرح.

4669

المصدر
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل