• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

4 أبراج يشعرون بالملل في العلاقة الزوجية هل زوجك أحدهم؟

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    المديرة شنو اخبارها ان شاء الله كواكة&104^&107^:unsure:
  • غزل من الغزل:
    لاتيأس .. كن موقناً أن أماني قلبك ستشرق يوماً ما ؛ كما تشرق الشمس كل صباح🕊💜
  • غزل من الغزل:
    ”وأن يفهمك أحدهم، أثمن من أن يحبّـك.”
  • غزل من قلب الغزل:
    اقتسموَا مِنْ دعوَاتكمْ دعَاءً للمرضىْ أنْ يِلبسهمْ اللّہ الشفَاء فَـ اللّہ وحده أَعلمْ كمْ يِتجرعونْ مِنْ آلاَمْ🌹🌱
  • غزل من الغزل:
    يأتي مع الصباح كل شيء أنيق كالشمس، والعصافير، وأصحاب الرسائل اللطيفة والكثير من السعة والرحابَة.. صباحُ الخير
    لأصحابِ الصباح☀️📮🐝.

سارة البابلية

عٍـسلُِ آلُِشُبَـآبَ♔
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2018-10-15
44,826
شباب الرافدين
جوهرة
დ8,021
الجنس
أنثى
وتحاول الزوجة في هذه الحالة القيام بكل ما في وسعها لتغيير هذا الواقع. لكن عليها قبل ذلك أن تعرف سبب ذلك الشعور لتساعده على التخلص منه. ويمكنها القيام بذلك بمساعدة الأبراج.



الحمل

إذا كان من مواليد برج الحمل، يحتاج زوجك إلى أن تتعاملي معه كما لو أنه طفل في سن مبكرة من عمره. فهو يعتقد أنه مركز هذا العالم وأن عليك التفكير بحاجاته ومتطلباته أكثر من أي شيء آخر. وإذا لم تفعلي ذلك لبعض الوقت فإنه سرعان ما يشعر بالملل ويبدأ بالتململ. إذاً الأفضل أن تحاولي التكيف مع طبيعته وأن تحاوريه بشأنها وألا تنتظري منه الكثير من الاهتمام.



السرطان

يفضل الرجل من مواليد برج السرطان إخفاء مشاعره وعدم التحدث بشكل علني عن المشكلات والمصاعب الأحداث السيئة التي يواجهها. لذا قد يشعر بالملل بل بالاستياء الشديد في حال حاولت معرفة ما يفكر به وعندما تطرحين عليه الكثير من الأسئلة في هذا الشأن. إذاً عليك أن تتركيه بمفرده عندما تلاحظين أنه لا يشعر بالارتياح.



العذراء

لا يحبّ الرجل العذراء الصمت ولا يحبذ أن تجالسيه من دون أن تقدمي له معلومات مفيدة عن موضوع ما أو قضية مهمة. لذا سرعان ما يشعر بالملل في حال التزمت الهدوء وأنتما تشاهدان برنامجاً تلفزيونياً مثلاً. فهو يرغب دائماً في النقاش والحوار وتبادل الأفكار والآراء. إذاً حاولي أن تواظبي على ذلك قدر الإمكان وإن شعرت أحياناً بالتعب.



couple-5-erreurs-qui-condamnent-les-relations_width1024.jpg




العقرب

إذا كنت تحبين الحفاظ على الترتيب والنظام بشكل دائم في منزلك، فليس عليك أن تحرصي على ذلك دائماً إذا كان زوجك ينتمي إلى برج العقرب. فهو يفضل الفوضى أحياناً لأنها تشكل جزءًا من حريته ومن شعوره بالراحة داخل منزله. لذا قد يستاء في حال كان عليه وضع كل شيء في مكانه واحترام قواعد محددة كما لو أنه ما زال في مكان عمله. فانتبهي واسمحي له ببعض الخروقات كي لا يشعر بالملل.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل