• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

ما هو الفرق بين الابراج الترابية والمائية والنارية والهوائية . ماهي انواع الابراج

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

Gardi

المديرة .
2018-10-01
40,819
العراق
جوهرة
დ26,649
الجنس
أنثى
الفرق بين الابراج الترابية والمائية والنارية والهوائية
الأبراج : تنقسم الأبراج إلى أربع أنواع وهي الأبراج النارية، والأبراج الهوائية، والأبراج الترابية، والأبراج المائية، وتندرج تحت كل نوع من هذه الأنواع ثلاثة أنواع من الأبراج كل منهم له صفاته وطباعه الخاصة ولكنهم يشتركون معا في عدة صفات مشتركة، وفي ما يلي سنتعرف على الفرق بين كل نوع من أنواع الأبراج.
أنواع الأبراج :
– الأبراج النارية: وهي برج الأسد، برج الحمل، وبرج القوس.
– الأبراج المائية: وهي برج السرطان، برج العقرب، وبرج الحوت.
– الأبراج الهوائية: وهي برج الدلو، برج الميزان، وبرج الجوزاء.
– الأبراج الترابية: وهي برج الجدي، بروج الثور، وبرج العذراء.
الفرق بين الابراج الترابية والمائية والنارية والهوائية:
– الأبراج الترابية: يتميز الأبراج الترابية بالاشتراك في بعض الصفات وسمات الشخصية، فمن مميزان الأبراج الترابية أنهم شخصيات متميزة شديدة الواقعية، ولهم شخصية صلبة وقوية، كما يتميزون بحبهم الشديد للعمل والتفوق، ويركزون دائما على هدف معين ويعملون بكد واجتهاد حتى يصلون إلى ذلك الهدف، كما تتميز الأبراج الترابية بأنهم من أكثر الأشخاص صبرا، فهم شخصيات صبورة إلى أقصى الحدود، وهم مخططون جيدون جدا حيث يستطيعون عمل خطط طويلة المدى، ويتميزون بالتفكير المنطقي والهدوء الظاهري، كما أنهم عنيدون جدا .
– الأبراج المائية: من الصفات المشتركة بين الأبراج المائية أنهم دائما ما يهربون من أرض الواقع إلى عالم الأحلام، ويتميز مواليد الأبراج المائية بشخصيتهم الهادئة، والرومانسية، كما يتميزون بالكثير من الأخلاق الكريمة كالصدق والوفاء والإخلاص، وهم من الشخصيات التي تحب مساعدة الآخرين، وهم من الشخصيات الملتزمة وشديدة الحساسية، ودائما ما يحاولون أن يكونوا مصدر سعادة للآخرين، من سلبيات مواليد الأبراج المائية أنه من الشخصيات المتقلبة والمزاجية، والتي تتأثر من أقل الأشياء، ولا يستطيع مواليد الأبراج المائية مواجهة المشاكل، ولكنهم يهربون عند حدوث أي مشكلة إلى عالمة الخيالي، كما أن لهم بعض الأفكار الغير واقعية، كما أنهم شخصيات متسرعة ومتهورة، وهم ليسوا من الشخصيات الصبورة كثيرا ما يفقد الأمل وستسلم بسهولة.
– الأبراج النارية: من الصفات التي يشترك فيها الأبراج النارية هي الثقة الشديدة في النفس والتي تصل إلى حد الغرور في الكثير من الأحيان، وهم من الشخصيات المحبة للحياة فهم يحبون الانطلاق والسفر والتعرف على الثقافات الجديدة، وهم شخصيات مبدعة ويحبون التميز في العمل وفي كل أمور الحياه، ويتميز مواليد الأبراج النارية بحسن خلقهم، وشجاعتهم وصدقهم، وهم من الشخصيات التي تحب عدم التقيد والشعور بالحرية والانطلاق، وهم من الشخصيات الجديرة بتحمل المسئولية، ومن أكثر سلبيات مواليد الأبراج النارية هي الغرور الشديد والغطرسة في الحديث مع الآخرين، كما أنهم شخصيات سريعة الغضب وشديدة العصبية، وسليطة اللسان وكثيرا لا يستطيعون التحكم في أعصابهم، ويحبون السيطرة على الآخرين، ويحبون الظهور وتسليط الضوء عليهم.
– الأبراج الهوائية: من الصفات المشترة بين مواليد الأبراج الهوائية الثلاثة، أنهم من الشخصيات التي الحياه وتحب الانطلاق، ويتميزون بالذكاء وحب الاطلاع والثقافة، وهم من الشخصيات الاجتماعية تحب تكوين الكثير من العلاقات، ويتميزون بتفكيرهم العميق والعقلاني، وهم شخصيات مترددة لكنهم يتخذون قرارات سريعة ومتهورة، يحبون الجدال والمناقشات، ويتميزون بأنهم شخصيات مرحة تحب التجمعات، وتحب معرفة الأشياء الجديدة، وخوض المغامرات، وهم من الشخصيات الفضولية التي تهتم كثيرا بالتفاصيل، ومن أكثر ما يعيب الأبراج الهوائية تقلب المزاج، وكثيرا ما يتحول مواليد الأبراج الهوائية من قمة الرزانة والهدوء إلى قمة العصبية، وهم من الشخصيات سريعة الشعور بالقلق والتوتر، ويحبون الظهور والشهرة، وكثيرا ما يكونوا محط أنظار الآخرين، كما أنهم يحبون الشعور بالحرية، وهم اشخاص ملولين ويكرون الروتين.
المرسال
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل