• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

تحميل متصفّح إيدج يصل لجميع مستخدمي أندرويد بعد أن كان تجريبي

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

Gardi

المديرة .
2018-10-01
40,828
العراق
جوهرة
დ26,704
الجنس
أنثى
تحديث متصفّح إيدج يصل لجميع مستخدمي أندرويد بعد أن كان تجريبي



بعد أن كان في مرحلة الاختبار لأكثر من أسبوع، الآن تحديث متصفّح مايكروسوفت إيدج متاح رسميًا لجميع مستخدمي أندرويد، حيث رفع من رقم إصدار التطبيق إلى Microsoft Edge 42.0.0.2801، عمومًا ما يُهمنا كمستخدمين هي المزايا القادمة مع هذا التحديث، والتي أبرزها دعم إنشاء مجلدات المُفضّلة وإعادة ترتيبها.
كذلك تضمّن التحديث ميزة الضغط المستمر على الأزرار في الشريط السفلي، والتي من خلالها يتم عرض الإجراءات السريعة، فضلًا عن ميزة الإيماءات “التمرير” نحو اليمين أو اليسار لأجل التنقل بين علامات التبويب المفتوحة.
والأبرز من كل ذلك ميزة البحث المرئي، حيث ستُلاحظ وجود أيقونة الكاميرا الجديدة في شريط البحث، والتي من خلالها يمكن التقاط صورة والبحث عنها مباشرة، أو استيراد صورة من المعرض، حيث عند البحث عن أي صورة ستظهر لك معلومات تتعلق بها، وتُعدّ هذه الأداة المنافسة لميزة العدسات من قوقل “Google Lens”.

تحديث متصفّح إيدج يصل لجميع مستخدمي أندرويد بعد أن كان تجريبي

أخيرًا حصل التحديث أيضًا على مجموعة من الإصلاحات والتحسينات على أدائه ككل، والآن لتحميل التحديث ما عليك سوى الانتقال الى صفحة المتصفح من على متجر قوقل بلاي وفي حالة عدم وصوله لك انتظر ايام قليلة أخرى.

حمل من هنا
 
التعديل الأخير:

مواضيع ذات علاقة

القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل