• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

معهد أمصال الهند يطلق المرحلة الثانية من تجارب لقاح أكسفورد الأسبوع الجارى

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

سارة البابلية

عٍـسلُِ آلُِشُبَـآبَ♔
عضو في شباب الرافدين
2018-10-15
42,981
شباب الرافدين
جوهرة
დ2,765
الجنس
أنثى
معهد أمصال الهند يطلق المرحلة الثانية من تجارب لقاح أكسفورد الأسبوع الجارى
لقاح كورونا
لقاح كورونا
أعلن معهد أمصال الهند(SII) عن بدء المرحلة الثانية من التجارب السريرية للقاح لفيروس كورونا الذى طورته جامعة أكسفورد هذا الأسبوع، وفقًا لبيان رسمى من المعهد والذى دخل فى شراكة مع شركة الأدوية البريطانية العملاقة AstraZeneca لتصنيع لقاح أكسفورد المرشح ChAdOx1، وستبدأ التجارب وقد حصلت على إذن من هيئة الأدوية الهندية لإجراء المرحلة 2/3 من التجارب السريرية فى الهند.

202008151221122112.jpg

وفقًا للتقرير لصحيفة timesnownews ستبدأ تجارب لقاح كورونا من أكسفورد في مستشفيين في مومباي ومستشفي KEM و Nairاللذان بدآ الإجراءات الأولية للدراسة في وقت سابق ، تم الكشف عن أن معهد أمصال الهند قد اختار 10 مراكز في جميع أنحاء البلاد لإجراء تجارب اللقاح ، على أن يسمىCovishied في الهند، قالت الشركة إن لقاح كوفشيلد سيكون بسعر 224 روبية للجرعة في الهند.
202007291150555055.jpg

وأظهر ChAdOx1 نتائج مشجعة فى التجارب البشرية المبكرة. وأظهرت نتائج تجربة المرحلة 1/2 المنشورة في المجلة العلميةThe Lancet ، أن اللقاح يحفز استجابات مناعية قوية في كلا الجزأين من الجهاز المناعي ولا يظهر أي مخاوف مبكرة تتعلق بالسلامة. يقوم الباحثون حاليًا بتقييم ما إذا كان اللقاح سيكون فعالًا في مكافحة فيروس كورونا.
وفي جميع أنحاء العالم تتم دراسة ما يقرب من 200 لقاح لمكافحة جائحة فيروس كورونا الجديد ، مع العديد من المرشحين في المرحلة النهائية من الاختبارات السريرية.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل