ليلى علوى تستمتع بالبحر وتنصح جمهورها: غذى روحك بالمياه المالحة صور

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
ليلى علوى تستمتع بالبحر وتنصح جمهورها: غذى روحك بالمياه المالحة.. صور
ليلي علوي
ليلي علوي
شاركت النجمة ليلى علوى جمهورها بصور خلال قضاء إجازتها الصيفية على شاطئ البحر، وظهرت مرتدية مايوه أسود وكاش مايوه أبيض وقبعة للبحر، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع "إنستجرام" "غذى روحك بالمياه المالحة ودع الرمال تعانق أصابع قدميك".
lailaelouiofficial_117645481_766394994162034_4834598501799919222_n

وكانت شاركت ليلى علوي، متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورتين مجمعتين لها، أحداهما قديمة والأخرى التقطتها مؤخرا، معلقة عليها "هذا العام يغير طريقة تفكيرنا في الشعر"، حيث لاقت الصورة تفاعلا كبيرا بين المتابعين.
ليلي علوي

ليلي علوي
وخطفت الفنانة ليلى علوى الأنظار إليها بنيولوك جديد، حيث ظهرت بقصة شعر جديدة تعود إلى ستايل التسعينات من القرن الماضى، عبر حسابها بموقع انستجرام، حيث نشرت صورة لها، نالت إعجاب جمهورها.
وفي وقت سابق، انهال جمهور الفنانة ليلى علوى، بالتعليق على صورتها الجديدة، مدبديا إعجابه بإطلالتها، حيث كتب أحد متابعيها:" البرنسيسة والمحترمة"، وكتب آخر:" ماشاءالله عليكى حضرتك بتثبتى ان الحلو حلو من يومه وحضرتك وقفة جنب الورد طيب ماحضرتك وردة طبيعة".
كما تحاول ليلى علوي الاستمتاع بصيفها بأفضل طريقة ممكنة، مثلما ظهر خلال آخر صور قامت بنشرها عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، حيث ظهرت خلال الصور مع مجموعة من اصدقاءها مثلما ظهر خلال تعليقها على الصور حين كتبت : "يوم حلو أوي مع أعز صحاب".
وكانت شاركت الفنانة ليلى علوي، جمهورها ومتابعيها عبر خاصية الاستوري صباح اليوم من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، بعدد من الصور برفقة أسرتها خلال استمتاعها بالعطلة الصيفية.
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل