ليون ضد البايرن فليك يؤكد صعوبة مهمة البافارى ونتسلح بالروح الجماعية

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
ليون ضد البايرن.. فليك يؤكد صعوبة مهمة البافارى.. ونتسلح بالروح الجماعية
فليك فى المؤتمر الصحفى
فليك فى المؤتمر الصحفى

أكد هانز فليك، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألماني، أن مهمة العملاق البافارى نحو التأهل للنسخة الحالية من دورى أبطال أوروبا لن تكون سهلة على الإطلاق، وذلك قبل المواجهة التي يخوضها أمام منافسه أولمبيك ليون الفرنسى، على ملعب "خوسيه الفالادي" في العاصمة البرتغالية "لشبونة"، في التاسعة من مساء اليوم، الأربعاء، فى الدور نصف النهائى من مسابقة تشامبيونزليج بالموسم الجارى 2019-2020.
قال فليك في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "لقد حللنا أداءهم جيدا، ونعرف الجودة التي يتمتعون بها. إنهم يدافعون بصورة جيدة ويظلون متماسكين. لكنهم أيضًا أقوياء في الهجوم. نريد الوصول إلى النهائي وسنحتاج إلى الفوز لتحقيق ذلك. نحن نعلم أن الأمر لن يكون سهلًا".
أضاف فليك "أنا معجب جدا بفريقي. لدينا روح جماعية قوية وجودة عالية في التدريبات. هذا يمنحك الثقة. أنا مرتاح لأنني أعلم أنهم في حالة شديدة من التركيز ولديهم طموحات كبيرة"
وتحدث فليك عن حالة المدافع الفرنسي بافارد قائلا "إنه يعمل بجد. نحن سعداء بوجوده هنا. سننتظر ونرى كيف يذهب إلى التدريبات اليوم. لن يبدأ المباراة، لكنه سيكون خيار إضافي للفريق غدًا".
وتأهل بايرن ميونخ لنصف نهائي دورى أبطال أوروبا على حساب نظيره برشلونة بفوز تاريخى 8-2 فى ربع نهائى دوري أبطال أوروبا، فيما أقصى أولمبيك ليون نظيره مانشستر سيتي بعد التغلب عليه بنتيجة 3-1.
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل