صديقة كريستيانو رونالدو تكشف عن أنوثتها في أحدث صورة وسط البحر

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
صديقة كريستيانو رونالدو تكشف عن أنوثتها في أحدث صورة وسط البحر
جورجينا رودريجيز
جورجينا رودريجيز
حرصت الإسبانية جورجينا رودريجيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، على مشاركة متابعيها وجمهورها، بأحدث صورة لها من عطلتها الصيفية التي تقضيها منذ أيام وسط البحر مع صديقها وأطفالهما.
ونشرت رودريجيز، صورتها وهي ترتدي فستان باللون الأبيض لحظة الغروب، وسط البحر من على اليخت الذي تقضي فيه عطلتها مع الدون، والتي شاركت متابعيها بالكثير من الصور بداخله خلال الأيام الماضية.

وعلى جانب آخر، ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، إن كريستيانو رونالدو أجرى اتصالات هاتفية بالمكسيكي راؤول خيمينيز مهاجم وولفرهامبتون الإنجليزي، ودعاه للانضمام إلى يوفنتوس الإيطالى لقيادة الهجوم برفقته في الموسم المقبل، وتجاهل مانشستر يونايتد أحد المهتمين بضمه هذا الصيف.
أضافت الصحيفة، أن دعوة البرتغالى كريستيانو رونالدو للمكسيكي خيمينيز تأتى ضمن المهام الرئيسية لـ" الدون" لدعم هجوم البيانكونيري بالموسم الجديد.
تابعت، أنه من المرجح رحيل المكسيكي راؤول خيمينيز عن وولفرهامبتون بعد خروج الفريق من بطولة الدوري الأوروبي، وعدم المشاركة قاريًا في أي بطولة خلال الموسم المقبل.
وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى أن المكسيكي راؤول خيمينيز مهاجم وولفرهامبتون ،عرض نفسه على برشلونة، لكن نفى أحد ممثليه هذا الأمر.
جدير بالذكر أن راؤول خيمينيز قد شارك في 38 مباراة مع وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي، وأحرز 17 هدفاً وهو هداف الفريق.
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل